اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البحرين تشارك في معرض دبي للطيران

 

المنامة "المسلة"… أعلنت شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس المنظمة لمعرض دبي للطيران عن إشتراك اكثر من خمس شركات بحرينية في المعرض كما اعلنت عن اكتمال الاستعدادات لاستقبال مايزيد على 10 آلاف عارض في الحدث العالمي الكبير الذي سيُقام الشهر المقبل.

ويقام المعرض في الفترة من 13 نوفمبر ولغاية 17 منه في اكسبو المطار بدبي، وسوف يكون الأكبر في تاريخه حيث من المتوقع أن يجذب أكثر من 55000 زائر تجاري، بزيادة تبلغ 6 في المائة مقارنة بالدورة السابقة للمعرض عام 2009. ويقام المعرض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وينظم بالتعاون مع دائرة الطيران المدني بدبي ومطارات دبي والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
 

وتحدثت أليسون ويللر، المديرة التنفيذية لشركة فيرز آند اكزيبيشين ايروسبيس خلال مؤتمر صحافي حول المعرض، وقالت: “يتمثل الهدف الرئيسي لمعرض دبي للطيران في توفير المنصة المثالية للعارضين للتواصل مع قطاع الطيران وأسواقه في الشرق الأوسط، ومع تطور المعرض ونموه، نشهد تطوراً كبيراً أيضاً في حضور الزوار حيث تبلغ نسبة الحضور من خارج المنطقة 20 في المائة من أعداد الزوار”.

 

وأضافت: “لقد أصبح معرض دبي للطيران منبراً عالمياً لأسواق صناعة الطيران في الشرق الأوسط، ويقدم مرة كل عامين نافذة متميزة تُطلع الزوار على الانجازات والتقدم الذي حصل في هذه الصناعة وعلى القوة الشرائية لهذه المنطق.
 

المصدر: الايام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled