اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تعقد ورشه عمل مع 300 وكالة سياحة بجده

ناس تناقش فرص تقديم خدمات متطورة للمسافرين

 

القاهرة "المسلة" أشرف الجداوى… عقد طيران ناس ورشة عمل موسعة ضمت 300 مشارك من وكالات السياحة والسفر وذلك في مدينة جده. ونوه مدير مبيعات المنطقة الغربية بطيران ناس المهندس محمد باسودان من خلال ورشة العمل التي نظمتها الشركة بفندق رمادا بأهمية التواصل المستمر والفعال بين ادارة المبيعات بالمنطقة الغربية والوكالات السياحية بهدف تقديم خدمات افضل للمسافرين .

وأكد باسودان على أهمية قطاع وكالات السياحة والسفر كأحد منافذ البيع الرئيسية التي يهتم طيران ناس بتطويرها حيث ان عدد الوكالات المعتمدة من قبل الشركة نما بشكل ملحوظ في العام الحالي مقارنة بعام 2010م.

وأضاف إن متوسط مبيعات التذاكر من خلال وكالات السياحة والسفر يتمتع بنمو بنسبة 33% تقريبا حتى الآن، وهو مايعكس النجاح المشترك الذي يحققه طيران ناس بالتعاون مع وكالات السياحة والسفر، كما يتناغم هذا النمو مع مخططات طيران ناس ومعدلات النمو لإجمالي المبيعات. موضحاً أن مبيعات طيران ناس في سنة 2007 م كانت قرابة 97 مليون ريال سعودي ولكنها الآن تعدت حاجز المليار ريال سعودي سنويا وتقتضي الخطة الحالية لعام 2011 م بتحقيق عائدات تصل الى 1.4 مليار ريال.

وتضمنت ورشة العمل حوارا مشتركا مع ممثلي وكالات السياحة والسفر لمناقشة فرص التطوير من اجل تقديم خدمات اكثر سلاسة للمسافرين. كما تم عرض تفصيلي لأهم انجازات طيران ناس وبالأخص اهتمام الشركة في توفير احدث الطائرات، حيث يبلغ متوسط عمر الطائرات 18 شهرا تتميز جميعها بالمقاعد الجلدية ورحابة التصميم الداخلي مقارنة مع مثيلاتها في قطاع الطيران السياحي او الاقتصادي .

وقد عبرت شركات السياحة والسفر عن تميز طيران ناس بتقديم الأسعار المنافسة وتطور الخدمات الملحوظ مع الالتزام بدقة المواعيد مما كان له عظيم الأثر في تضاعف شريحة المسافرين الذين يفضلون الحجز مع طيران ناس كخيارهم الاول.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled