اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تعتزم إطلاق رحلة يومية إلى الجزائر نوفمبر المقبل

 

الجزائر "المسلة"… أكدت شركة مصر للطيران انها قررت زيادة عدد رحلاتها إلى الجزائر اعتبارا من اول نوفمبر القادم إلى سبع رحلات أسبوعيا بدلا من خمس وذلك للمرة الأولى .

وقالت جيهان حسن المدير الإقليمى لشركة مصر للطيران فى الجزائر فى تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر إن قرار الشركة بزيارة عدد الرحلات جاء من منطلق أن الجزائر من أكبر دول المغرب العربي وكذلك لاستيعاب الزيادة الكبيرة فى عدد المسافرين على خطوط الشركة من القاهرة إلى الجزائر والعكس ..مشيرة إلى أنه تقرر أيضا زيادة حجم طائرات التى تعمل الخط اعتبارا من أول نوفمبر لتصبح "ايرباض 321 " والتي تسع 185 راكبا بدلا من 145 راكبا .

وأضافت أن مكتب مصر للطيران بالجزائر بدأ كذلك فى إجراءات التجديدات الشاملة لمكتبه الرئيسي بوسط العاصمة بعد إغلاقه لمدة عامين إثر الأحداث المؤسفة التى وقعت عقب مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كأس العالم تمهيدا لافتتاحه فى أقرب وقت .

وأوضحت أن شركة مصر للطيران بدأت منذ شهر سبتمبر الماضي فى تقديم عروض مخفضة لرحلاتها من الجزائر إلى المدن السياحية المصرية لتشجيع حركة السياحة بين البلدين كما سوف تستمر هذه العروض خلال العطلات وإجازة نصف العام الدراسية فى الجزائر .

وأشارت إلى أن الشركة حققت خلال موسم العمرة فى رمضان الماضي نجاحا كبيرا فى نقل المعتمرين الجزائريين إلى الأراضي المقدسة مقارنة بالسنوات الماضية حيث بلغ عدد الرحلات التي نظمتها الشركة خصيصا للمعتمرين 30 رحلة نقلت خلالها أكثر من ستة آلاف جزائري على مدار ستة أسابيع .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled