اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تعتزم اطلاق رحلاتها إلى زامبيا وزيمبابوي فبراير 2012

كشفت طيران الإمارات أمس النقاب عن خطط لتعزيز تواجدها في افريقيا من خلال إطلاق خدمة جديدة من دبي إلى لوساكا عاصمة جمهورية زامبيا، وإلى هراري عاصمة زيمبابوي، اللتين ستصبحان المحطتين رقم 20 و21 للناقلة في القارة السمراء.

حيث تخدم الناقلة حالياً 19 محطة للركاب والشحن عبر القارة الافريقية.واعتباراً من اول فبراير 2012، ستبدأ طيران الإمارات تشغيل 5 رحلات أسبوعياً بين دبي وزامبيا وزيمبابوي التي تقع على الحدود المشتركة بينهما شلالات فيكتوريا، إحدى عجائب الطبيعة في العالم.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: أدركت طيران الإمارات منذ فترة طويلة الإمكانات والطاقات الهائلة التي توفرها القارة الافريقية، التي تعد اليوم واحدة من أسرع اقتصادات العالم نمواً، بفضل سوق قوامها أكثر من مليار نسمة والارتفاع المطرد في الطلب على السلع الاستهلاكية، فضلاً عن وفرة الموارد الطبيعية.

وأضاف الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ستصبح كل من زامبيا وزيمبابوي محطتينا الـ 20 والـ21 في القارة الافريقية، وسوف يسهم انضمامهما إلى شبكة خطوطنا العالمية في توفير خيارات جديدة ومتنوعة لركابنا، بالإضافة إلى تنمية العلاقات التجارية وفتح أسواق جديدة مهمة أمام السياح ورجال الأعمال.

وقال ديفيد تشاوتا، الرئيس التنفيذي لهيئة الطيران المدني في زيمبابوي: يشكل وصول شركة كبيرة بحجم طيران الإمارات إلى زيمبابوي أهمية كبيرة لنا، كونها ستسهم في ربط بلادنا بالعديد من الأسواق العالمية، وخاصة في الوقت الذي نسعى فيه إلى تعزيز انتعاشنا الاقتصادي من خلال جذب المزيد من فرص التجارة والسياحة والاستثمار.

وأضاف تشاوتا: نفخر بالمرافق والخدمات التي يوفرها مطار هراري الدولي، ونتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات لركاب طيران الإمارات من جميع أنحاء العالم. ونثمن غالياً الدعم الكبير الذي قدمته حكومتنا لاستقطاب هذه الخدمة.

وسوف تشغل طيران الإمارات على خط دبي- لوساكا- هراري طائرة من طراز إيرباص أ330- 200 بتوزيع الدرجات الثلاث: 12 مقعداً فخماً في الدرجة الأولى، و42 في درجة رجال الأعمال ومساحات رحبة لـ 183 راكباً في الدرجة السياحية.

ويتمتع ركاب جميع الدرجات بأشهى المأكولات التي يعدها مشاهير الطهاة العالميين ويقدمها لهم مضيفو طيران الإمارات، الذين ينتمون إلى أكثر من 120 جنسية. كما تتوافر أمام الركاب خيارات ترفيهية تتضمن برامج متنوعة، بالإضافة إلى خاصية إرسال وتلقي الرسائل النصية والالكترونية.

كما سيتمكن الركاب القادمون من لوساكا وهراري من متابعة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية وأوروبا واستراليا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled