اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة طرق دبي تعرض باقة “ترحال” للسائحين في محطات المترو

 

وقالت الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة أنه لتشجيع السائحين تم إضافة "قسائم" تخفيضات تفوق قيمتها ألف درهم إلى باقة "ترحال" وذلك لتشجيع ركاب المترو على اقتنائها والاستفادة من محتوياتها الأخرى مثل المعلومات المتعلقة بالتسوق والمطاعم والأماكن الترفيهية وغيرها من المعلومات الأخرى.

وأوضحت أن باقة "ترحال" تضم بطاقتي نول قيمة الواحدة 14 درهما وكتيبات عن المنظومة المتكاملة للمواصلات العامة وخرائط ومعلومات سياحية وأماكن تستحق الزيارة وغيرها من المعلومات الأخرى بالإضافة إلى معلومات عامة مثل أرقام هواتف لجهات مهمة كالطوارئ والشرطة والسفارات وخدمات الإسعاف وغيرها من الجهات المهمة الأخرى بالإضافة إلى "قسائم" شراء وبطاقات الأسعار المخفضّة من كل من الهيئة وشركائها الاستراتيجيين.

وأضافت أن الهيئة تهدف كذلك من خلال إطلاق هذه المبادرة إلى تسهيل تنقل السائحين داخل دبي وجعل زيارتهم لها تجربة لا تنسى بالإضافة إلى مساهمة الهيئة في تعزيز الحركة السياحية في الإمارة ..مشيرة إلى أن القيمة الحالية للباقة تبلغ 65 درهما وهي أقل مما يدفعه السائح عادة للحصول على مثل هذه المعلومات منفردة.

وتوقعت الدكتورة عائشة أن يزداد الطلب على باقة "ترحال" لتلقى استجابة واسعة من السائحين الذين يتوافدون إلى إمارة دبي من مختلف دول العالم لاسيما في الفترة القادمة التي تتميز بطقس رائع يجذب السائحين والزوار ويغريهم بزيارة دولة الإمارات عموما وإمارة دبي على وجه الخصوص.

 

دبي " المسلة " … بدأت إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الطرق والمواصلات عرض باقة "ترحال" في جميع محطات مترو دبي وهي عبارة عن باقة متكاملة من المعلومات الحيوية والوسائل المهمة التي يحتاجها الزوار والسائحون القادمون إلى دبي من مختلف دول العالم وذلك بهدف تحقيق الاستخدام الأمثل لوسائل المواصلات العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled