اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الكعبى يطالب أصحاب حملات موسم الحج بالامارات بتوفير كافة سبل الراحة للحجاج بعيدا عن المكسب المادى

مكة "المسلة"… حث محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف أصحاب حملات الحج والعمرة في الدولة على توفير كافة وسائل الراحة لحجاج بيت الله الحرام وبذل أقصى الجهود لتلبية متطلباتهم ليؤدوا هذا الركن العظيم بكل طمأنينة ويسر..

 مشيرا إلى ضرورة تغيير الإدارة التقليدية للحج واضعين بعين الإعتبار راحة الحجاج وتسهيل أدائهم للمناسك بعيدا عن المكسب المادي مؤكدا اهتمام ومتابعة ودعم القيادة الرشيدة لحجاج بيت الله الحرام .

وأكد الكعبي خلال لقائه أصحاب الحملات في مكة المكرمة بحضور محمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة رئيس بعثة الحج الرسمية لهذا العام 1432هـ وعبيد حمد الزعابي نائب رئيس بعثة الحج الرسمية رئيس لجنة التفتيش .. حرص البعثة على إزالة أي عقبات تواجه حملات الحج وتيسير الصعاب لراحة ضيوف الرحمن لتأدية مناسكهم كاملة ..
 

مشيدا بدعم ورعاية القيادة الرشيدة للبعثة الرسمية وتلبية كل احتياجاتها .. موجها خالص الشكر والتقدير إلى  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ونائبه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما حكام الإمارات وولي عهده الأمين الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..

مثمنا جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في تطوير مرافق الحجاج.

ودعا أصحاب الحملات للمتابعة الدقيقة لكل حجاج الدولة منذ خروجهم من بيوتهم إلى عودتهم إلى أرض الوطن وتيسير كافة أمورهم ومعاملاتهم ..مؤكدا أن البعثة وضعت كل إمكانياتها المادية والبشرية لتذليل الصعاب التي تواجه الحجاج ومتابعة شؤونهم والوقوف على أحولهم وتقديم الخدمات التي يحتاجونها خلال رحلتهم والاستفادة من أخطاء الأعوام الماضية والحرص على عدم تكرارها من خلال إيجاد البدائل والحلول ومعالجة الأسباب التي أدت إلى حدوثها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled