اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعيبس تبحث افق التعاون السياحى المشترك مع وفد ووكلاء السياحة التشيلى

بيت لحم "المسلة"…. استقبلت وزيرة السياحة والاثار خلود دعيبس في مقر الوزارة في مدينة بيت لحم وبحضور النائب فايز السقا عضو المجلس التشريعي وفدا من حكومة مقاطعة لوسي ريوس التشيلية والذين يزورون البلاد للتعرف على آخر المستجدات ودعم توثيق أواصر التعاون بين الشعبين.

رحبت الوزيرة دعيبس بالوفد الضيف متمنية لهم إقامة طيبة وزيارة ناجحة ووضعتهم في صورة أهم وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وخاصة وعلى الصعيد السياحي وما تقوم به الوزارة للنهوض بهذا القطاع الحيوي والهام وما يمثله للشعب الفلسطيني.

بدورهم فقد أعرب أعضاء الوفد التشيلي عن سعادتهم لزيارة فلسطين مؤكدين على دعمهم الدائم لفلسطين والحق الفلسطيني ومشيرين إلى إن من يزور فلسطين يعود منها بقلب فلسطيني.
 

undefined

وتمحور النقاش بين الجانبين حول سبل تعزيز التعاون السياحي المشترك وتفعيل وتطوير أواصر العلاقات خاصة مع أبناء التشيلي من الأصول الفلسطينية.

كما والتقت وزيرة السياحة والآثار وفي قاعة مطعم صبابا في بيت لحم بوفد بولندي امريكي كبير من جمعية مكاتب السياحة البولندية في أمريكا وكندا ضم 76 شخص من منظمي رحلات السياحة والحج الديني إلى الأراضي المقدسة, وضعتهم دعيبس في صورة التطورات الايجابية على الصعيد السياحي الفلسطيني والبنية التحتية في فلسطين وما تشهدة من ازدياد في أعداد الفنادق وتطوير أداء العاملين في القطاع السياحي الخاص وتطوير المنتج السياحي الفلسطيني.

واكدت بأن السياحة يمكنها ان تلعب دورا هاما في تثبيت اواصر السلام والتفاهم بين كافة الشعوب علاوة على انها تشكل مصدرا هاما للدخل وتساهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled