اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قصر الإمارات يستضيف معرض اليخوت الدولي بمشاركة أهم 500 مالك لليخوت فى العالم نوفمبر القادم

 

أبوظبي "المسلة"… يستضيف " فندق قصر الإمارات " يومي 19 و 20 نوفمبر 2011 المعرض الدولي لليخوت بمشاركة أهم 500  مالك لليخوت في العالم وجاء في بيان للفندق أن الإستعدادات تجري حاليا لإستضافة أول حفل لمجموعة " أزيموت بينيتي" وهي من الشركات في العالم المتخصصة في قطاع اليخوت والذي سيقام في منطقة المارينا بقصر الإمارات خلال المعرض العالمي في نوفمبر القادم .

وقام المنظمون باختيار قصر الإمارات لتنظيم هذا الحدث الذي سيعقد خارج أوروبا للمرة الأولى هذا العام نظرا لسمعته المرموقة في العالم ولان المارينا الجديدة تعتبر من أفخم المرافئ البحرية في دولة الإمارات .
 

وأعلن  بوجرا بيربيروجلو مدير عام فندق قصر الإمارات عن ترحيب الفندق بمشاركة أهم 500 مالك لليخوت في العالم وقال "نحن عازمون تماما لجعلها تجربة لا تنسى للجميع" .

وقال إن نجاح الحدث سوف يضع مارينا قصر الإمارات على الخارطة العالمية لسياحة اليخوت كونه واحدا من أفخم المراسي في العالم مضيفا "سنعمل على تقديم أرقى الخدمات لتلائم الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لهذا القطاع الفاخر في قصر الإمارات وأبوظبي عموما" .

وتحتوي مارينا قصر الإمارات على أكثر من 160 مرسى وتستقبل أحجاما مختلفة لليخوت تتراوح ما بين 12 إلى 90 مترا وهي مصممة بشكل فريد يراعي متطلبات حماية البيئة البحرية وجمال الطبيعة المحيطة بالقصر .

وأضاف مدير عام قصر الإمارات أنه بدأ العمل في تطوير المناطق المحيطة في المارينا والتي تتضمن وسائل ترفيه عدة ومطاعم فاخرة ومحلات تجارية وصالة احتفالات ومركز لياقة بدنية إضافة إلى نادي اليخوت في المارينا والذي سيتم تصميمه وفقا أرقى المواصفات العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled