اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تبرم اتفاق لمد رعاية مسابقة الفورمولا 1 لأربع سنوات قادمة

أبوظبى "المسلة" … وقعت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة الفورمولا1 أمس اتفاقية مددت بموجبها رعاية الشركة للقب سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا1 إلى أربع سنوات اعتباراً من تاريخه ولغاية سباق العام 2015.

وقع الاتفاقية التي تصل إلى ملايين الدولارات أمس جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران وبيرني إكسلستون الرئيس التنفيذي لمجموعة الفورمولا1.
 

وقال هوجن ان ما يميز اتفاقية الرعاية تلك أنها تسير عكس الاتجاه التجاري الحالي مع رعايات بفترات زمنية أقصر عدا عن أنها تؤكد التزامنا البعيد تجاه مجموعة الفورمولا1.

وأضاف "لقد سبق ولمسنا التأثير الكبير والواسع لسيارات الفورمولا1 من خلال الترويج لقيم علامة الاتحاد للطيران التجارية وعرض موطنها الأصلي وهو مدينة أبوظبي أمام جمهور عالمي واسع ".

وأوضح أن من شأن هذه السنوات الأربع الجديدة من الاتفاقية أن تتيح للاتحاد للطيران الفرصة لتعزيز مكانتها مع الفورمولا1 و بناء علاقة متميّزة وناجحة معها.

من جانبه قال إكسليستون ان سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا1 حقق نجاحا هائلا بالنسبة للاتحاد للطيران وأبوظبي والفورمولا1 على حد سواء حيث تمكن من لفت أنظار واستقطاب أكثر من 500 مليون من محبي الفورمولا1 لهذه الشركة وتلك الوجهة عدا عن تدفق الزائرين الذي يترتب عليه بالتالي منافع اقتصادية جمّة إذ وصل عدد الزوار إلى أكثر من 20 ألف سائح تدفقوا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة خصيصاً لمشاهدة هذا الحدث مما يُمثل عشرات الملايين من الدولارات لقطاع السياحة المحلية في الدولة.
 

و تواصل الاتحاد للطيران في إطار تلك الشراكة الترويج للحدث عالميا من خلال مختلف قنوات التواصل والبرامج التسويقية فضلا عن أنها ستستمر بتسيير الطائرتين اللتين تحملان ألوان الفورمولا1 إلى مختلف الوجهات عبر شبكتها العالمية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled