اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مليون و200 ألف مسافر عبر مطار أبوظبي الدولي خلال شهر يوليو الماضي

 

وأظهر التقرير أن الوجهات الخمس الأبرز من مطار أبوظبي كانت لندن والدوحة و جدة و بانكوك و مانيلا حيث بلغت حصتها جميعا / 20 / في المائة من إجمالي حركة المسافرين خلال شهر يوليو من هذا العام.

وعزت شركة أبوظبي للمطارات هذا النمو الذي تخطى حاجز المليون مسافر للمرة الثانية إلى الأداء القوي خلال فصل الصيف مع بدء شركات جديدة في تقديم خدماتها عبر مطار أبوظبي الدولي فضلا عن الطلب العالي على الرحلات خلال عطلة المدارس وشهر رمضان الكريم.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات إن النمو الملفت الذي تم تسجيله خلال شهر يوليو الماضي يلقي الضوء على مكانة أبوظبي المطردة كمقصد حيوي للزوار خلال فترة الصيف والدور الكبير الذي تقوم به الإمارة بكافة جهاتها الحكومية والخاصة لتعزيز السياحة الداخلية والخارجية.

ولفت إلى أن التدفق المستمر للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي حافظ على أدائه القوي في كون المطار يوفر نقطة ربط سلسة وفعالة لرحلات الترانزيت وذلك بين كافة القارات.
 

أبوظبي " المسلة " … استقبل مطار أبوظبي الدولي خلال شهر يوليو الماضي مليونا و/200 / ألف مسافر بزيادة قدرها / 3 ر12 / في المائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي وذلك وأبرز تقرير حركة المسافرين الصادر عن شركة أبوظبي للمطارات اليوم نموا في حركة الطائرات بلغت /1 ر3 / في المائة خلال شهر يوليو الماضي بتسجيل ما يصل إلى تسعة آلاف و /700 / حركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled