اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تعزز خدماتها الى طوكيو

 

 

وقال ريتشارد جوسبيري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى وأستراليا: "تعد اليابان أحد أهم الأسواق وأكثرها حيوية بالنسبة لعمليات طيران الإمارات، وتؤكد الرحلات الجديدة على قوة الشراكة بيننا واستمراريتها منذ بدء عملياتنا إلى أوساكا قبل تسعة أعوام".

وأضاف جوسبيري: " يواصل الطلب على السفر إلى طوكيو تسجيل معدلات مرتفعة وذلك منذ إنطلاق خدماتنا إلى هذه الوجهة الحيوية العام الماضي. ونحن على ثقة من أن الزيادة في عدد رحلاتنا سيلقى استحسان ركابنا الذين سيتمكنوا من السفر إلى طوكيو وأوساكا على مدار الأسبوع."

وأضاف جوسبيري : "على الرغم من الزلزال القوي الذي ضرب اليابان هذه السنة، إلا أننا واصلنا تشغيل رحلاتنا من وإلى مطار ناريتا حسب جدول الرحلات من دون أي تغيير، وذلك لمساعدة ركابنا على السفر في تلك الفترة العصيبة. ونحن نثمن عالياً تقدير السلطات اليابانية التزامنا تجاه السوق اليابانية من خلال السماح لنا بتسيير رحلات يومياً اعتباراً من 1 نوفمبر المقبل".

ومنذ بدء تسيير رحلاتها إلى اليابان في العام 2002، نقلت طيران الإمارات 1.3 مليون راكب و600 ألف طن من الشحنات. وتعتبر دبي مركزاً مهماً لإعادة تصدير المنتجات اليابانية إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى. وسوف يساهم توفير 23 طناً من طاقة الشحن على رحلاتها الإضافية في دعم استيراد المنتجات اليابانية كالمنتجات الالكترونية والميكانيكية وقطع غيار السيارات إلى دولة الإمارات ونقل منتجات النفط والغاز إلى اليابان.

ويستمتع ركاب رحلات اليابان في الدرجات الثلاث بقوائم طعام تتضمن أطباقاً يابانية، ويقوم على خدمتهم أكثر من 200 مضيف ومضيفة من الجنسية اليابانية. كما تتوافر أمامهم خيارات ترفيهية تتضمن برامج وأفلاماً متنوعة منها برامج وأفلام وموسيقى يابانية، بالإضافة إلى العديد من الأفلام العالمية المدبلجة أو مع ترجمات إلى اللغة اليابانية.

 

دبي " المسلة " … أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، عن عزمها تعزيز خدماتها إلى العاصمة اليابانية طوكيو بإضافة رحلتين أسبوعياً إلى مطار ناريتا الدولي اعتباراً من 1 نوفمبر لتصبح رحلة واحدة يومياً. وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدماتها إلى مطار ناريتا الدولي في طوكيو في 28 مارس 2010، باستخدام طائرة بوينج 300-777 ائي ار التي توفر ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى طاقة شحن تصل إلى 23 طناً، وسوف تواصل الناقلة استخدامها مع انطلاق رحلتها اليومية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled