اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة هاينان الصينية للطيران تستأنف رحلاتها الى القاهرة


بكين "المسلة" ….. كشف مدير المكتب السياحى التابع للسفارة المصرية ببكين المستشار السياحى الدكتور أبو المعاطى شعراوى، أن شركة هاينان الصينية للطيران التى تعد من أكبر وأفضل شركات الطيران الصينية المصنفة عالميًا، قد تستأنف فى القريب العاجل رحلاتها الجوية لمصر، والتى كانت توقفت منذ عام 2011.

 

وقال فى تصريحات صحفية بالصين، على هامش معرض الصين للرحلات والسياحة الخارجية (كوتم 2016) "cottm"، الذى يختتم أعماله اليوم الخميس، إنه عقد لقاء مع عدد من المسؤولين بالشركة أمس، أكدوا خلاله أن هناك دراسة جدية بشأن اتخاذ هذا القرار تستند إلى ما أوضحته البيانات الخاصة بأوضاع السوق، حيث من المتوقع أن تقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعيًا إلى مصر من بكين كمرحلة أولى ومن شنغهاى فى مرحلة مستقبلية.

 

وأشار الدكتور شعراوى إلى أن هناك اتصالات تتم حاليًا مع شركة طيران الصين "آير تشاينا" حول اتفاق تعاون تقوم بمقتضاه بتسيير رحلات إلى مصر بحسب أ ش ا.

 

وقال إنه إلى جانب هذا فإن شركة مصر للطيران ستزود رحلتين إلى عدد رحلاتها المباشرة من مدينة جوانجو الصينية إلى القاهرة بدءًا من شهر يونيو القادم.

 

وأشار إلى أن شركة طيران "آير ليجير" تقوم بتسيير رحلات طيران مباشرة أسبوعيا إلى الغردقة واحدة من بكين وأخرى من شنغهاى وثالثة من تشنغدو، وأن الجانب المصرى يأمل أن تكون هناك موافقة من السلطات الصينية على رحلة رابعة للشركة من أى مدينة أخرى داخل الصين ليبلغ بذلك عدد الرحلات التى تربط بين الصين والغردقة أربع رحلات كل أسبوع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله