اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

خبير سياحى يشيد برقى الخدمات السياحية فى أبوظبى على مستوى العالم

أبوظبى "المسلة"… قال خبير سياحي ان أبوظبي تعد اليوم من ارقى عواصم العالم في الخدمات السياحية بفضل حرص حكومتها الرشيدة على تحويل الإمارة الى مقصد سياحي عالمي ،وقال الياس سركيس مديرعام فندق ساندز ابوظبي ان إمارة أبوظبي تشهد حاليا نهضة حقيقية في قطاع السياحة .

واشارً إلى ان هناك خطوات عملاقة على الطريق لجعل أبوظبي الوجهة السياحية الاولى في المنطقة لسياحة المعارض الدولية والمؤتمرات والترفيه والتسوق.

وذكر سركيس ان إمارة أبوظبي سوف تواصل إستضافة المزيد من الأحداث الرياضية و الفنية و التي تحقق نجاحا كبيرا لمواصلة دورها الريادي على مستوى المنطقة والعالم.
 

undefined

واكد علي اهمية الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي لترسيخ مكانة الإمارة كعاصمة للسياحة الثقافية والرياضية في المنطقة .

وتوقع أن يشهد الموسم المقبل في أبوظي ارتفاعا كبيرا في معدلات الإشغال بسبب المؤتمرات والمعارض وسباقات الفورمولا- 1 والمهرجانات الثقافية والفنية والرياضية في أبوظبي واحتفالات اليوم الوطني الأربعين للإمارات واعياد نهاية السنة.

واعرب عن اعتقاده بان التعاون المثالي مع كل من هيئة أبوظبي للسياحة وشركة الإتحاد للطيران سوف يؤدي لتحقيق افضل النتائج في المرحلة المقبلة من حيث زيادة عدد الزوار والضيوف خاصة في ظل النشاط الإقتصادي والثقافي و السياحي الكبير الذي تشهده إمارة أبوظبي.

وقال ان حملات الترويج الخارجية التي تقوم بها هيئة أبوظبي للسياحة ساهمت في الحد من تأثير إنخفاض اسعار الغرف الفندقية في الإمارة نتيجة النمو المتواصل في ارتفاع اعداد الزوار.

وقال انه ننتيجه للتطور الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في ابوظبي فان الشركة المالكة لفندق ساندز وهي / بيرل آزور/ قد رصدت حوالي 50 مليون درهم لإعادة تحديث الفندق بالكامل وذلك على مرحلتين ليواكب النهضة العمرانية والسياحية التي تشهدها أبوظبي.

واشار الي ان عملية التحديث تراعي المواصفات والمعايير العالمية التي تطبقها هيئة أبوظبي للسياحة لضمان الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات..وتدير فندق ساندز أبوظبي سلسلة / فنادق ومنتجعات دانات / المملوكة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بابوظبي .

واوضح سركيس إن المرحلة الأولى من اعمال التجديد والتطوير تم الانتهاء منها وفقاً لأحدث المواصفات المتبعة في صناعة الضيافة وبلغت كلفتها 30 مليون درهم حيث أعادت إلى فندق ساندز روح الإبتكار ومواكبة متطلبات السياح والزوار والمقيمين بتوفير عناصر الراحة والرفاهية والأمان لهم.

وقال انه تم تحديث مرافق الخدمات الخاصة والأنظمة الخدماتية والتي تشمل أنظمة الأستقبال والحجز المرتبطة بالشبكة العالمية للحجز بواسطة الانترنت.
 

undefined

واشار الي زيادة معدلات الإشغال في الفندق خلال الصيف الحالي وخاصة من العائلات الخليجية الذين حضروا فعاليات مهرجان / صيف في أبوظبي / الذي نظمته هيئة أبوظبي للسياحة.

و ذكر سركيس ان المرحلة الثانية لإعادة تحديث فندق ساندز سوف تبدأ في شهر سبتمبر القادم وحتى منتصف العام المقبل 2012 مشيرا الى ان الموسم السياحي المقبل سينعكس إيجاباً على القطاع الفندقي وخاصة بسبب نمو حجوزات رجال الأعمال والسياحة العائلية من السعودية وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled