اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبى تستعد لاستقبال سباق فولفو للمحيطات ديسمبر القادم

أبوظبى "المسلة"… يجري حاليا تشييد " قرية سباق فولفو للمحيطات في أبوظبي" بطابع تفاعلي وتوازي مساحتها حوالي ثمانية ملاعب لكرة القدم استعدادا لاحتضان الفرق المشاركة في "سباق فولفو للمحيطات" والتي يتوقع ان تستقبل نحو 100 الف زائر.

وتستلهم القرية التراث البحري العريق لإمارة أبوظبي وتوفر أنشطة عائلية وترفيهية منها معارض وعروض فنية وأجهزة للألعاب الإلكترونية ومرافق لخدمات الضيافة ومناطق للألعاب ومنافذ لبيع الأطعمة والمشروبات ومحلات لبيع البضائع الرسمية.

وتعمل الهيئة جنباً إلى جنب مع منظمي الجولات السياحية والفنادق وشركات الطيران وشركائها من الجهات العاملة بصناعة السياحة على طرح برامج وعروض شاملة لزيارة أبوظبي خلال استضافتها لـ"سباق فولفو للمحيطات" في رأس السنة الميلادية الجديدة.

الى ذلك فاز شاب من جزيرة وايت البريطانية بجائزة عبارة عن عطلة لشخصيّن في أبوظبي خلال رأس السنة الميلادية الجديدة وذلك عقب تسجيله أسرع زمن في مسابقة لرفع الشراع نظمتها "هيئة أبوظبي للسياحة" في "أسبوع كاويز أبردين آسيت مانجيمنت" أحد أكثر فعاليات اليخوت شهرة وأقدمها في المملكة المتحدة.

وتغلب سام آيريس المتخصص في خدمة السفن المعتمدة على كابلات الألياف الضوئية على منافسيه بالمسابقة التي أقيمت بخيمة أبوظبي التراثية في "مرفأ كاويز لليخوت" .

undefined

ويترقب سام مقدم رأس السنة الميلادية الجديدة للانضمام لحشد من الزوار سيتوافدون من مختلف أنحاء العالم إلى أبوظبي أثناء ترحيبها بأسطول يخوت "سباق فولفو للمحيطات" لمدة أسبوعيّن قبل إبحارها نحو الجولة الثالثة من قمة التحديات البحرية العالمية.

ووصف سام هذه العطلة بالرائعة وقال: "لم تتح لي فرصة زيارة منطقة الشرق الأوسط من قبل . فقد رأيت يخت "فريق أبوظبي للمحيطات" الجديد "عزّام" هنا في "كاويز" وسأتابعه وأشجعه خلال السباق".

ويجري حالياً تشييد "قرية سباق فولفو للمحيطات في أبوظبي" والتي ستحتضن أسطول الفرق المشاركة في السباق بالتزامن مع تنظيم برنامج حافل من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعائلية على مدى أسبوعيّن.

وستستقبل القرية الجمهور مجاناً بصفة يومية بدءً من 30 ديسمبر المقبل وحتى 14 يناير 2012.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled