اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيلتون العالمية تعلن عن افتتاح أوّل فندق لها في تشاد

 

القاهرة "المسلة"خاص … وقّعت هيلتون العالمية اتّفاق إدارة مع مجموعة سليم إنك تدير بموجبه فندق هيلتون ندجامينا الذي يضمّ 195 غرفة، وهو أوّل منشأة لفنادق ومنتجعات هيلتون في تشاد.

وفي هذا الإطار، علّق دايف هورتون، الرئيس العالمي لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون التجارية، قائلاً: "إنّ فنادق ومنتجعات هيلتون رائدة في قطاع الضيافة ونتطلّع قدماً إلى الترحيب بالمسافرين العالميين في جمهورية تشاد. ولا شكّ في أنّ هذا الفندق سيقدّم المعايير والجودة والضيافة الأصيلة التي يتوقّعها الضيوف من علامة هيلتون العالمية التجارية."

بصفتها المركز التجاري والمالي والثقافي لجمهورية تشاد، تجتذب ندجامينا عدداً كبيراً من الزوّار الحكوميين والمسافرين بغرض الأعمال، ولاسيّما العاملين في قطاع الطاقة. كما أنّ عدد السياح في ارتفاع دائم لاسيّما الأشخاص الراغبين في استكشاف طبيعة تلك الدولة مثل صحراء إنيدي وجبال تيبيستي ولا ننسى محمية زاكوما الوطنية الشهيرة التي تبلغ مساحتها 3000 متر مربّع، والموصوفة بأنّها آخر معقل للحياة البرية في إفريقيا الوسطى.

ومن ناحيته قال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأعلى للتطوير، أوروبا وإفريقيا، هيلتون العالمية: "تشهد قارّة إفريقيا ازدهاراً مع ارتفاع في عدد المسافرين بهدف الأعمال والترفيه. وتسعى هيلتون العالمية إلى الحصول على فندق في أبرز مدن القارّة الإفريقية. وبتطوير هذا الفندق، سنملك حضوراً في 14 دولة إفريقية ونوفّر شبكة ممتازة لضيوفنا."

وسيضمّ الفندق المتوقّع افتتاحه عام 2013 نادياً صحياً، ومركزاً للأعمال، وصالة للمناسبات، ومسبحاً وأربعة مطاعم.

وقال إميل يوسفزاده، رئيس مجلس إدارة مجموعة سليم: "يسعدني أن أتعامل مع علامة تجارية مرموقة عالمياً مثل فنادق ومنتجعات هيلتون. وتترجم هذه الشراكة التطوّر الملحوظ لمجموعتنا ونتطلّع قدماً إلى منح المدينة، بل الدولة، معلماً جديداً تفخر به. "

ووفقاً للمجلس الدولي للسياحة والسفر، تُدرج تشاد بين أوّل أفضل عشر وجهات يُتوقع أن تشهد أضخم نموّ سياحي بين 2008 و2018. ويُقال إنّها بحلول عام 2021 سيتمّ توظيف 1 من أصل 33 عامل في قطاع السياحة.

تشغّل هيلتون العالمية حالياً 34 فندقاً في القارّة الإفريقية وتملك خططاً لافتتاح سبعة فنادق أخرى في القارّة نفسها. وبشكل عام هذه السنة، افتتحت هيلتون ثمانية فنادق ووقّعت 13 اتفاق إدارة في الشرق الأوسط وإفريقيا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled