اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير التضامن يشهد قرعة حج الجمعيات الأهلية

 

القاهرة "المسلة"..  يشهد الدكتور جودة عبدالخالق وزير التضامن والعدالة الاجتماعية اليوم السبت القرعة العلنية لحج الجمعيات الأهلية المركزية على مستوى الجمهورية.

وأكد الوزير حسبما جاء بجريدة "الجمهورية" أن القرعة العلنية تأتي في إطار الحرص علي تطبيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص وتحقيقاً لمبدأ العدالة الاجتماعية.

وأوضحت عزيزة يوسف رئيس الإدارة المركزية للجمعيات والاتحادات أن عدد الجمعيات المركزية المتقدمة بطلبات حج لأعضائها ممن انطبقت عليهم الشروط بلغت 36 جمعية وأن إجمالي الطلبات بلغت 2504 طلبات وأن عدد التأشيرات المخصصة لأعضاء الجمعيات المركزية 474 تأشيرة منها 180 تأشيرة للمستوي الاقتصادي و234 للمستوي العام و49 تأشيرة للحج السريع.
 

undefined

من جانبه قال محمد توفيق المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة :"إن المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة تعتذر للسادة المواطنين غير الأعضاء بالجمعيات الأهلية عن قبول طلباتهم للحج طبقاً للتعليمات المنظمة لذلك وكذا الأعضاء الذين لم يتمكنوا من التقدم خلال المواعيد المحددة حيث أن عدد الطلبات الراغبة في أداء الفريضة يفوق عدد التأشيرات المخصصة لحجاج الجمعيات الأهلية".

وأضاف أن معظم مديريات التضامن الاجتماعي علي مستوي الجمهورية قد انتهت من إجراء القرعة العلنية لحجاج الجمعيات الأهلية والمقيدة بالمديريات بوجود السادة المحافظين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled