اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المصريين الأحرار: عودة الأمن شرط استقرار السياحة

القاهرة "المسلة"… أكد مُمثلي لجنة السياحة لحزب المصريين الأحرار، أن قطاع السياحة هام جدًا لبناء مصر، نظرًا لأنه مصدر هام من مصادر الدخل الأساسي، مؤكدين علي ضرورة عودة الأمن أولاً حتي يمكن للسياحة ان تستقر وتزدهر.

وأوضح ممثلي لجنة السياحة للحزب، خلال المؤتمر الذي أقامه ائتلاف دعم السياحة، لاستعراض رؤية الحزب لمستقبل السياحة وكيفية دعم هذا القطاع وزيادة المشروعات الخاصة بالتنمية السياحية، أن هناك ضرورة تقتضي العمل علي تنوع عوامل الجذب السياحي، لتشمل الآثار والثقافة وغيرها من المجالات السياحية المختلفة، مع العمل على رفع جودة الخدمات الفندقية ونظم الصيانة والمواصلات.

من جهته قال كريم الشرقاوي، منسق عام لجنة السياحة بالحزب، ‘المشكلة الأساسية تكمن في ثقافة السياحة، لذلك لابد من تغذية الطفل ورفع درجه الوعي بالسياحة لديه’، وأكد أن برنامج الحزب يهدف لتفعيل المشاركة المجتمعية في الترويج عن مميزات السياحة في مصر، واعتبار سياسة التنمية السياحية مُلزمة لكافة الوزارات والمحافظات والأجهزة الحكومية وغير الحكومية.

يذكر إن اللقاء قد شهد العديد من المناقشات بين أعضاء الحزب وممثلي ائتلاف دعم السياحة، والذين أجمعوا علي ضرورة عودة الأمن بصورة طبيعية في الشارع المصري حتي تتمكن السياحة من التعافي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled