اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس ندشن أولى رحلاتها من جدة إلى إسلام أباد

شهدت شركة طيران «ناس» بالمملكة العربية السعودية إطلاق أولى رحلات الطيران الذكي من جدة إلى إسلام أباد بباكستان والتي أقلعت في تمام الساعة 18:00 مساء أمس. وتحلق رحلات طيران ناس الجديدة إلى إسلام أباد بطائرة من طراز ايرباص A320، وهي طائرة حديثة مصممة لنقل المسافرين بمنتهى الراحة والأمان.وتدشن هذه الرحلة انطلاقة طيران ناس في تقديم خدماتها المميزة للمسافرين بين المملكة وإسلام أباد.

ووفرت طيران ناس في هذه الرحلة لمسافريها باقة متكاملة من خدماتها الذكية، بما في ذلك الأسعار التنافسية والحجز عبر الإنترنت وإمكانية اختيار المقعد وخدمة الترتيب المسبق لنقل الأمتعة الزائدة عبر الإنترنت ومقهى طيران ناس الطائر، فكانت هذه الرحلة التي حملت الرقم XY 833 الانطلاقة الميمونة لطيران ناس إلى وجهتها الجديدة.

و قال تركي عبدالله الجعويني نائب الرئيس التجاري لدى طيرن ناس: «تعتبر هذه الخدمة لهذا السوق الحيوي المزدهر في العاصمة الباكستانية إنجازًا تعتز به شركتنا. ونحن عازمون على أن نبقى دائماً اختيار السفر الذكي للجالية الباكستانية المتنامية عند رغبتها في السفر بين المملكة والوطن الأم.  ورافق تدشين الرحلة مراسم تقطيع قالب الحلوى الاحتفالية بمشاركة الطاقم الجوي لطيران ناس والركاب في هذه الرحلة مكتملة العدد، قبل أن تنطلق وعلى متنها أول دفعة من المسافرين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled