اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تسعة من فنادق سوفيتيل تتفوق على قائمة “إكسبيديا” الدولية للسياحة

كشف موقع "إكسبيديا" وكيل السفر والسياحة الرائد عبر الإنترنت عن القائمة التي اختارها لعام 2011 والتي تضم أفضل الفنادق في العالم من حيث جودة الخدمة، والراحة والقيم التي تمثلها.وبعد أن قام خبراء "إكسبيديا" والملايين من العملاء بتقييم 130.000 فندق، تم اختيار 500 فندق لإدراجها في اللائحة النهائية. ومن ضمن الفنادق التي تم ترشيحها، تسعة تعود إلى سوفيتيل:سوفيتيل نيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية، سوفيتيل بروكسل لو لويز، في بلجيكا، سوفيتيل أمستردام ذي غراند، في هولندا، سوفيتيل جميرا بيتش دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، سوفيتيل برودبيتش جولد كوست، في أستراليا، سوفيتيل ليبرداد لشبونة في البرتغال ، سوفيتيل موريشيوس منتجع وسبا أمبريال في موريشيوس، سوفيتيل بايربوست ميونيخ في ألمانيا، سوفيتيل فروتسواف أولد تاون في بولندا.

وقال روبرت غايمر جونز، الرئيس التنفيذي في فنادق سوفيتيل في جميع أنحاء العالم، "تتمثل أولويتنا في فنادق سوفيتيل الفاخرة بتقديم خدمة استثنائية لضيوفنا؛ فنحن في غاية السعادة أنه تم تقدير جهودنا من قبل موقع "إكسبيديا الرائد".

وقد تم وضع قائمة "إكسبيديا" بالاستعانة بأكثر من 500.000 نشرة تعود إلى آراء النزلاء ومئات من الأبحاث التي قام بها خبراء "إكسبيديا" في جميع أنحاء العالم. ويعتبر هذا الموقع المرجع المثالي للمسافرين إذ يتيح لهم العثور على الفندق الذي يقدم أفضل الخدمات ووسائل الراحة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled