اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زواج الامير وليام فرصة ذهبية لتنشيط السياحة البريطانية

لندن / المسلة

حث رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون صناعة السياحة أمس الاربعاء لاستغلال مناسبات مثل زواج الامير وليام ودورة الالعاب الاولمبية للترويج لبريطانيا كوجهة سياحية.

ويريد كاميرون الذي تولى منصبه العام الماضي تحفيز قطاع الفندقة في الوقت الذي يجري فيه خفض الانفاق العام. وهو يضع نصب عينيه جذب مزيد من السائحين من اسيا وامريكا اللاتينية فضلا عن أسواق تقليدية مثل أوروبا والولايات المتحدة.

ويرى أن احتفالات مهمة مثل زواج الامير وليام من خطيبته كيت ميدلتون في كنيسة وستمنستر ابي في ابريل نيسان ودورة الألعاب الاولمبية في العام المقبل فرصة ممتازة للترويج للبلاد.

وقال خلال حفل استقبال في لندن مع شخصيات بارزة في الصناعة "العام الجاري والعام المقبل ستسلط أنظار العالم على بريطانيا بشكل غير مسبوق."

وأضاف "يتيح لنا زواج ملكي واليوبيل الماسي لجلالتها وبالطبع دورة الالعاب الاولمبية والاولمبياد الخاص بكل تأكيد فرصة لا تتكرر ليس للفخر الوطني والاحتفال فحسب بل للترويج للبلاد كوجهة سياحية."

ووضع كاميرون هدفا للمساعدة في توفير 50 ألف فرصة عمل وزيادة انفاق السائحين بواقع ملياري جنيه استرليني. ويستوعب قطاع السياحة 1.5 مليون وظيفة.

وزار نحو 30 مليون أجنبي بريطانيا في عام 2009 وانفقوا 16.6 مليار استرليني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled