اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تعزز رحلاتها إلى الخرطوم برحلة اضافية اغسطس المقبل

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إضافة رحلة منتظمة واحدة أسبوعياً إلى الخرطوم اعتباراً من 4 أغسطس المقبل، وذلك استجابة للطلب الكبير على السفر إلى السودان من دولة الإمارات العربية المتحدة وكافة محطات طيران الإمارات.

وتشغل طيران الإمارات حالياً ثلاث رحلات أسبوعياً إلى الخرطوم بطائرات من طراز إيرباص أ330-200 مقسمة إلى ثلاث درجات: 12 مقعداً في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و183 مقاعد في الدرجة السياحية. وسوف توفر الرحلة الجديدة أكثر من 950 مقعداً كل شهر في كل اتجاه، الأمر الذي سيسهم في دعم نمو قطاعي الأعمال والسياحة في السودان.

وقال جون لوك جريليه، نائب رئيس أول طيران الإمارات العمليات التجارية لمنطقة أفريقيا: "سوف توفر الرحلة الجديدة للركاب من السودان مرونة أكبر لاختيار وقت السفر الذي يناسبهم كما ستساهم في خلق فرص سياحية ودعم حركة الأعمال في تلك المحطة الحيوية".

وتقلع الرحلة الجديدة "ئي كيه 733" من مطار دبي الدولي كل خميس عند الساعة 14:35 لتصل إلى الخرطوم الساعة 17:40. في حين تغادر رحلة العودة "ئي كيه 734" الخرطوم الساعة 19:15 وتصل إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي عند الساعة 00:15.

ويستمتع الركاب المسافرون في جميع الدرجات بالوجبات التي يعدها أمهر الطهاة في العالم، وبالخدمة المتميزة لمضيفي ومضيفات طيران الإمارات الذين ينتمون إلى أكثر من 100 جنسية، بالإضافة إلى نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 600 قناة تقدم أفلاماً وبرامج منوعة مرئية ومسموعة، وخدمة إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة SMS ورسائل البريد الالكتروني.

وتشغل طيران الإمارات حالياً 153 من أحدث طائرات البوينج والإيرباص عريضة الهيكل، إلى 113 وجهة في 66 دولة حول العالم. وطلبت شراء 199 طائرة أخرى بقيمة إجمالية تزيد عن 66 مليار دولار أمريكي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled