اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران وجيت إيروايز تعتزمان رعاية مومباي إنديانز للموسم الثالث

 

أبوظبى "المسلة" …. تواصل الاتحاد للطيران وجيت إيروايز رعايتهما لمومباي إنديانز حامل اللقب، بصفتهما شريك الطيران الرسمي والراعي الرئيسي للنادي في بطولة هذا العام فيفو للدوري الهندي الممتاز للكريكيتT20. وتوفر شركتا الطيران الشريكتين دعمهما للعام الثالث على التوالي لأحد أنجح الفرق في الدوري الهندي الممتاز، وأكبر العلامات الرياضية في الهند منذ إطلاق البطولة عام 2008. ويعتبر فريق مومباي إنديانز حامل اللقب وأحد أكبر الأسماء الرياضية. ويرأس الفريق رجل المضرب الهندي، روهيت شارما، ويتولى كابتن أستراليا السابق ريكي بونتغ تدريب الفريق.


ومن بين نجوم الفريق لهذا العام رامي الكرة الهندي هارباجان سنغ، والسيريلانكي لاسيث مالينغا، والنيوزيلندي كوري أندرسون، وحارس الويكيت الإنجليزي جوس بتلر ، وليندل سيمونز من جزر الهند الغربية، الذي فاز الأسبوع الفائت مع فريقه الوطني في الهند ببطولة كأس العالم للكريكيت الذي ينظمه المجلس الدولي للكريكيتT20. ويلعب فريق مومباي إنديانز سلسلة مباريات محلية على أرضه في استاد وانخيد بمومباي، إلى جانب عدد من  المباريات خارج أرضه خلال مهرجان الأسابيع الستة المليء بالترفيه لأفضل فرق الكريكيت.


وستقام أولى مباريات الفريق في مومباي بتاريخ 9 إبريل حيث يلعب مقابل فريق رايزنج بيون سوبر جيانتس. ويتطلع فريق مومباي إنديانز، بطل الدوري الهندي الممتاز المتوج لعامي 2013 و2015، لمواصلة فوزه والدفاع عن لقبه لهذا العام. وتتصادف البطولة مع بدء تشغيل الاتحاد للطيران لطائرتها إيرباصA380 التي طال انتظارها لخدمة واحدة من الرحلات اليومية الثلاث التي توفرها الشركة بين أبوظبي ومومباي، على أن تبدأ خدماتها المشتركة بالرمز مع جيت أيروايز اعتبارًا من 1 مايو، مستعرضة مقصورة الإيوان الحائزة على الجوائز، الأولى في العالم التي تضم ثلاث غرف في الأجواء.


وتوفر الاتحاد للطيران وجيت أيروايز مجتمعتين أكبر عدد رحلات إلى ومن الهند مقارنة بأي شركة طيران دولية أخرى، حيث يبلغ عدد الرحلات الأسبوعية 254 رحلة تربط 15 مدينة في الهند مع العالم. وفي هذا الخصوص، تحدّث بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "تتمتع الاتحاد للطيران بتقليد رياضي هام، من خلال دعمها للفرق الرائدة حول العالم. وليس مومباي إنديانز باستثناء عن ذلك. إننا في غاية السعادة بالتعاون مع شريكتنا الاستراتيجية جيت إيروايز لنقوم مجددًا برعاية فريق مومباي إنديانز، العلامة الرياضية المحلية الأفضل بلا منازع على مستوى رياضة الكريكيت الهندية."

 

وأضاف: "في رحلته للحفاظ على اللقب في بطولة فيفو للدوري الهندي الممتاز، منح فريق مومباي إنديانز عشاق الكريكيت حول العالم الكثير من الترفيه على مدار السنين، ونتطلع لتحقيقه مزيدًا من النجاح في بطولة هذا العام. لا شك أن الملايين من محبي رياضة الكريكيت ممن سيحضرون المباريات أو سيشاهدونها على شاشات التلفزيون موعودين بستة أسابيع من المتعة والإثارة والترفيه."


وبدوره علّق غورانج شيتي، المدير في جيت إيروايز، بقوله: "تحمل شراكتنا مع فريق مومباي إنديانز فوزًا متبادلاً. إننا في غاية السرور بتمديد تلك الشراكة مع حامل اللقب لموسم الدوري الهندي الممتاز 2016. ونتطلع قدمًا لعام آخر مليء بالتنافس والحماس مع عشاق روهيت شارما وفريقه فيما يقدمون لنا أداء يضاهي حملهم للقب.


وعلى منوال العام الفائت، سيظهر شعار الاتحاد للطيران على الجهة الخلفية لقمصان فريق مومباي إنديانز التي سيرتدونها خلال المباريات المحلية فيما سيظهر شعار جيت إيروايز في المكان ذاته خلال المباريات الخارجية. وبموجب الاتفاقية سيتم عرض العلامتين التجاريتين للاتحاد للطيران وجيت إيروايز ورسائلهما، بشكل واسع، على امتداد الشاشات الإعلانية في جوانب الملعب والشاشات العملاقة في استاد وانخيد.  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled