اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

” طيران ناس ” تطلق سبع رحلات أسبوعية إلى إسلام أباد 15 يوليو المقبل

الرياض " المسلة "… أعلنت شركة الطيران الاقتصادي (طيران ناس) عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة إسلام أباد الباكستانية اعتباراً من يوم 15 (يوليو) المقبل.وقالت الشركة إنها ستسّير رحلاتها إلى إسلام أباد بمعدل أربع رحلات أسبوعية من الرياض وثلاث رحلات من جدة، وسيتم طرح التذاكر للبيع بسعر تشجيعي قدره 499 ريالاً شاملاً الضرائب، على أن يتاح الحجز للمسافرين اعتباراً من اليوم وحتى 15 يوليو للرحلات المنطلقة حتى شهر(أكتوبر). وبذلك يرتفع عدد الوجهات العالمية لطيران ناس إلى 21 مدينة.

وتعد إضافة مدينة إسلام أباد عاصمة السكينة والهدوء في باكستان إلى وجهات طيران ناس العالمية توسعاً كبيراً في خيارات السفر المتاحة للديبلوماسيين السعوديين والمغتربين الباكستانيين الذين يعيشون ويعملون في المملكة العربية السعودية، وستتولى خدمة الرحلات الجديدة إلى إسلام أباد طائرات طيران ناس الحديثة والمريحة من طراز ايرباص A320.

ويأتي هذا التوسع المهم في خطوط طيران ناس في أعقاب إضافة مدينة لاهور وقبلها مدينة كراتشي المركز المالي لباكستان إلى وجهات الشركة، ليسهم في تلبية حاجات السفر لما يقارب 200 ألف حاج باكستاني يقصدون المملكة كل عام، إضافة إلى زيادة حصتها من سوق السفر الباكستانية وتنويع خيارات السفر الذكية للمسافرين.وتسعى «طيران ناس» من خلال إطلاق تلك الوجهات إلى تعزيز الروابط بين المملكة وباكستان، ودعم التبادلات التجارية والسياحية بين البلدين.

وأعرب نائب الرئيس التجاري في «طيران ناس» تركي عبد الله الجعويني، عن تفاؤله بإطلاق تلك الوجهة، وقال: «نحن سعداء للغاية بانتشارنا المتزايد في باكستان. ونشعر بالفخر لإعلاننا عن هذا الإنجاز الكبير لطيران ناس، إذ أصبحت رحلاتنا تغطي الآن جميع المطارات الدولية الرئيسية في باكستان».وأضاف: «أنها خطوة مهمة في توسيع شبكة خطوطنا، ونحن نتطلع دائماً إلى توفير المزيد من الخيارات الذكية لمسافرينا للتمتع بسفر مريح وآمن إلى مختلف وجهاتنا العالمية».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled