اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات توفر خدمة إنهاء إجراءات السفر مسبقاً

دبي " المسلة " … بدأت طيران الإمارات توفير خدمة جديدة لركابها المسافرين عبر المبنى" 3" في مطار دبي الدولي تتيح لهم من خلالها إنهاء إجراءات سفرهم مبكرا وذلك مع دخول موسم السفر والإجازات الصيفية.

ويمكن للمسافرين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة التوجه إلى المنطقة المخصصة لإنهاء إجراءات السفر مبكراً والكائنة في المستوى " 2" منطقة "سى" في موقف السيارات بجوارالمبنى رقم "3" وإتمام معاملاتهم بسهولة ويسر من خلال 16 كاونترا مخصصا لهذه الخدمة وذلك قبل 24 ساعة من موعد انطلاق رحلتهم.

وتمنح الخدمة الجديدة العملاء بعد إنهاء إجراءات سفرهم شخصيا وتسليم أمتعتهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة المرونة الكافية للعودة إلى المطار في التوقيت الذي يناسبهم والتوجه مباشرة إلى منطقة ختم جوازات السفر.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار ان فريق الامارات لخدمات المطار وفي ظل استمرار نمو حركة المسافرين عبر المبنى "3" في مطار دبي يواصل البحث عن حلول مبتكرة لضمان استمتاع المسافرين بتجربة سفر خالية من الضغوط والأعباء .. مشيرا الى ان ان اهداف الشركة تتجلى في مواصلة تطوير وتحسين خدماتها ومنها خدمة إنهاء إجراءات السفر مبكرا التي تشكل إضافة جديدة ومتميزة إلى الخدمات المتنوعة والفريدة التي تشتهر طيران الإمارات بتوفيرها لركابها.

وتوفر طيران الإمارات هذه الخدمة لركابها الراغبين في إنهاء إجراءات سفرهم قبل 24 ساعة من موعد انطلاق رحلتهم ما عدا أولئك المسافرين إلى الولايات المتحدة .

كما تتيح الخدمة الجديدة كذلك للمسافرين الذين يحملون أمتعة كبيرة الحجم مكانا مثالياً لإنهاء إجراءات سفرهم من موقف السيارات مباشرة حيث يمكن دفع المبالغ المستحقة على الوزن الزائد في المبنى الرئيسي الى جانب إنهاء إجراءات السفر أيضاً من خلال موقع طيران الإمارات الشبكي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled