اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات ينشىء أحدث مبنى فى القارة الاسيوية لإصلاح وصيانة محركات الطائرات بدبي

دبى "المسلة"… كشفت طيران الإمارات اليوم عن خطط لبناء أحدث منشأة لإصلاح وصيانة محركات الطائرات بتكلفة اجمالية تقدر حوالي 440 مليون درهم لتكون من أكثر المنشآت المماثلة تقدما من الناحية التكنولوجية على مستوى القارة الآسيوية.

وستساهم هذه المنشأة الحديثة والتي ستقام على مساحة 90 ألف متر مربع في دعم وتعزيز عمل وحدة اختبار المحركات العاملة حاليا في دبي.
 

تأتي هذه الخطوة لتلبية متطلبات أسطول طيران الإمارات المتنامي وتزايد أعداد المحركات العاملة وتوفير خدمات إصلاح وصيانة محلية ذات كفاءة تقنية عالية وبتكاليف معقولة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة أن قرار إقامة منشأة لصيانة وإصلاح محركات الطائرات يجسد مدى قوة التزام طيران الإمارات بتوفير أحدث وأفضل خدمات الصيانة لأسطولها محلياً باستخدام أفضل المناهج والممارسات المتبعة عالمياً وسوف توفر المنشأة الجديدة بالإضافة إلى ذلك أكثر من 500 فرصة عمل ستشغل نسبة كبيرة منها كفاءات وطنية مؤهلة من دولة الإمارات .

ومن المنتظر أن يبدأ العمل في بناء المنشأة الجديدة خلال الربع الأول من عام 2012 وأن تصبح جاهزة للعمل أواخر العام 2014 وستكون المنشأة الجديدة قادرة على إصلاح 300 محرك سنوياً من نوع جى بى 7000 وجنرال الكتريك 90 التي تستخدم لتشغيل طائرات البوينج 777 والإيرباص أ380 على الترتيب.
 

ويشكل هذا الإعلان معلما بارزا في مسيرة الدائرة الهندسية في طيران الإمارات وجهودها المتواصلة لزيادة وتوسيع قدراتها على إصلاح وصيانة المحركات.

ووقعت طيران الإمارات مذكرة تفاهم اليوم مع جنرال إلكتريك للإشراف على تصميم وبناء المنشأة الجديدة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات والممارسات المتبعة في الصناعة.

ورحبت شركة جنرال إلكتريك بالتعاون مع طيران الإمارات في هذا المشروع .

وأعرب محمد اللمداني مسؤول المبيعات ونائب رئيس "جي ئي إنترناشونال إنك" عن اعزار وفخر الشركة بالعمل مع طيران الإمارات في دعم بناء وتجهيز منشأة صيانة المحركات واستخدام خبراتها في هذا المجال لتطبيق أفضل الممارسات المتبعة عالمياً في إدارة عمليات صيانة المحركات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled