اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيراتون المنتزه يقدم فى طابق رجال الأعمال.. الراحة.. الرفاهية و الخصوصية

الاسكندرية "مركز أخبار المسلة"… بإستطاعة كل من يبحث عن عطلة استجمام حقيقية أن يختار فندق شيراتون المنتزه بالاسكندرية مع إطلالة فصل الصيف و موسم الأجازات ليستمتع بشواطىء الاسكندرية الممتدة و جوها المعتدل و أسواقها الوفيرة و أيضاً وسائل الترفيه المتعددة التى يقدمها الفندق من المقاهى المتنوعة صباحاً مثل : كافيه تروتوار الذى يقدم المشروبات .

و المأكولات الخفيفة ، كافيه التراس و شيراتون بيتش كافيه اللذين يقدمان المشروبات و الشيشة و المأكولات الخفيفة إلى العروض الترفيهية ليلاً فى بار السيزار و ديسكو الأكواريوس .

و لكى تحظى بالمزيد من الراحة و الرفاهية فإن طابق رجال الأعمال قد يكون هو الإختيار الأمثل حيث مزايا الإضافات المتعددة فى الغرفة ، و صالون رجال الأعمال الذى يقدم إفطار كونتننتال مع الخصوصية الكاملة ، أيضاً يمكنك مطالعة الصحف و المجلات و أنت مسترخى تتناول الشاى أو القهوة فى أى من ساعات اليوم ، أو المقبلات اللذيذة التى تقدم عصراً ، أو إذا شئت إلتقى بأصدقائك أو قم بإنجاز أعمالك و تواصل مع الأهل و الأحباب مستعملاً الإنترنت المجانى فى صالون رجال الأعمال.
 

 

العديد من المزايا الأخرى فى إنتظارك حيث خططنا لراحة و رفاهية نزلائنا و إعطائهم أفضل مما يتوقعوا مقابل ما يدفعونه من أموال لنضمن لهم قضاء عطلة فريدة و أوقات لا تنسى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled