اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجولة التعريفية بمهرجان صيّف في أبوظبي 2011 تلتقي كبرى شركات السياحة السعودية بالدمام

 

 

واطلعت الجهات العاملة في قطاع السفر بالمملكة على برنامج المهرجان وعروضه الترفيهية والعائلية المميزة والحوافر والخصومات المقدمة في مختلف المرافق والمعالم السياحية والفنادق بالإمارة خلال فترة إقامة فعالياته.

وقال عاتي الظاهري رئيس قسم الترويج المحلي بـ"هيئة ابوظبي للسياحة" أن مدينة الدمام التي تمت إضافتها هذا العام على برنامج الجولة الخليجية تعد واحدة من أكثر المدن إقبالا على السياحة.

واشار الي ان أبوظبي كما أكد مدراء شركات بيع البرامج السياحية الذين حضروا اللقاء محطة مهمة للسائح السعودي وكذلك للعاملين في الشركات الكبرى خاصة لرحلات نهاية الأسبوع والإجازات القصيرة لحضور فعاليات ترفيهية مثل "سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1" ولعب الجولف أو سياحة المؤتمرات.

وتضم المنطقة الشرقية العديد من المدن الرئيسية مثل الدمام و الخبرو الظهران و الاحساء و القطيف و الهفوف و راس تنورة و حفر الباطن و الخفجي و بقيقو الجبيلو ومراكز شركات ضخمة مثل "ارامكو" و"سابك". و تسير الاتحاد للطيران حوالي 16 رحلة أسبوعياً مباشرة من مطار الدمام الى أبوظبي.

واستقطبت الجولة التعريفية في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات المهمة وكذلك وسائل الإعلام المختلفة حيث حضرها في مدينة جدة ما يزيد على 140 مندوب لكبرى شركات السياحة واستقطبت في العاصمة الرياض حوالي 150 شركة سياحية.

وتعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم أسواق سياحة أبوظبي في دول مجلس التعاون الخليجي حيث استقبلت المنشآت الفندقية في الإمارة 19 الفا و375 نزيلاً سعودياً خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الحالي بنسبة نمو 46 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

المصدر : وام
 

أبوظبي " المسلة " … شهدت أحدث محطة في الجولة التعريفية بمهرجان "صيّف في أبوظبي 2011" التي نظمتها "هيئة أبوظبي للسياحة" بدول مجلس التعاون الخليجي حضوراً كبيراً لـ 120 شركة سياحية من مختلف مدن المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled