اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العلامة التجارية الأسطورية “هيلتون ” تدخل غينيا الإستوائية بفندق من 187 غرفة في مالابو

فنادق ومنتجعات هيلتون تتوسعّ لتشمل 78 بلداً
مع إفتتاح فندق هيلتون مالابو

القاهرة " المسلة" — قامت فنادق ومنتجعات هيلتون اليوم بتوسيع محفظتها العالمية لتشمل 78 بلداً من خلال افتتاح فندقها الأول في غينيا الإستوائية وهو هيلتون مالابو. يقع فندق مالابو بين عاصمة غينيا الإستوائية والمطار الدولي، ويقدم 187 غرفة من بينها 12 جناحاً. وبإفتتاح فندق مالابو، تكون العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات قد دخلت بلداً جديداً في غضون ثلاثة أيام وذلك بعد افتتاح فندق هيلتون ويندهوك في ناميبيا في 28 مايو. قال دايف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون معلّقاً: "يمثّل افتتاح هيلتون مالابو استمراراً لالتزامنا بالنمو في هذه المنطقة والتركيز الذي نوليه للأسواق الناشئة في العالم. فنحن ملتزمون بإطلاق العنان للطاقات الكامنة في هذه المنطقة الدائمة التطور وافتتاح فندقنا الجديد إنما يعكس التزام هيلتون بالنمو في هذه القارة".

يتميّز فندق هيلتون مالابو بمطعمين وبار فيما تشمل المرافق الترفيهية النادي الصحى Hilton Fitness بإدارة مركز Precor للرياضة وملعباً لكرة المضرب ومسبحاً خارجياً ومطعم شواء وبار على المسبح. وقد خصّص الفندق جناحاً بأكمله للمؤتمرات يتضمّن 6 غرف اجتماعات متعدّدة الأهداف وقاعة للاجتماعات وصالة للحفلات تتسع لأكثر من 450 شخص إضافة إلى مركز للأعمال مجهّز بالكامل.

من ناحية أخرى، علّق  رودي ياجرسباخر، الرئيس، الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون العالمية، قائلاً:" تتطور مالابو، عاصمة غينيا الإستوائية بسرعة ثابتة فيما تجتذب الاستثمارات الخارجية بفضل تحسّن بنيتها التحتية واكتشاف موارد طبيعية جديدة فيها. وإن ظهور غينيا الإستوائية كوجهة للأعمال يعكس الحاجة إلى فنادق تقدّم خدمات كاملة من غرف وخدمات ومرافق يبحث عنها رجال الأعمال".

يأتي افتتاح فندق هيلتون مالابو بعد افتتاح فندق هيلتون ويندهوك، وهو أول فندق يحمل العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات هيلتون في ناميبيا. تضمّ هيلتون العالمية حالياً 51 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تمّ افتتاح سبعة منها هذه السنة.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled