اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تكرم شركاء مكتب المؤتمرات التابع لها في برنامج “السفير”

 

 دبي " المسلة " … نظم مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم حفلا لتكريم الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص والتي ساهمت في جذب المؤتمرات العالمية إلى دبي عبر برنامجها "السفير".

وكرم مكتب دبي للمؤتمرات كلا من مجلس دبي الرياضي وجمعية الإمارات الطبية وهيئة الطرق والمواصلات ودبي للجولف ومعهد دبي للتكنولوجيا والمركز العربي للدراسات الجينية ومركز دبي للإحصاء وشركة التميمي وشركاؤه ومدينة دبي للإعلام وبلدية دبي ومدينة دبي الطبية ومركز دبي التجاري العالمي واتصالات والجامعة الأمريكية في دبي وجامعة الشارقة وجمعية الإمارات للثلاسيميا.

ويستهدف برنامج "السفير" الأفراد والدوائر والهيئات الحكومية بالإضافة إلى الشركات والمنظمات المحلية التي تعد إحدى العوامل المحفزة لاستضافة المؤتمرات إذ أنه في غالب الأحيان تشترط الجهات المنظمة عند اختيار المدينة المستضيفة وجود جهة محلية مختصة في مجال المؤتمر.

ويقوم مكتب دبي للمؤتمرات بالاتصال والتنسيق بين الدوائر الحكومية والمحلية والقطاع الخاص لجذب المؤتمرات العالمية لمدينة دبي ويدعم الحدث من خلال الفعاليات والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض التي يشارك بها للترويج للامارة كوجهة تتمتع ببنية تحتية متطورة وخدمات متميزة قادرة على استيعاب مؤتمرات عالمية ضخمة.

وأكد حمد محمد بن مجرن المدير التنفيذي لسياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في كلمة له أن هذا التعاون بين الدائرة والقطاعين العام والخاص يساهم في دعم اقتصاد الإمارة ويبرزها على الخارطة العالمية كوجهة متميزة لسياحة الأعمال.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled