اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية تعقد لقاء في اريحا

أريحا " المسلة " … عقدت جمعية وكلاء السياحة والسفر الفلسطينية اجتماعها في قاعة فندق الانتركونتيننتال أريحا بحضور حشد من أصحاب المكاتب وموظفيها.وافتتح اللقاء هاني لاما عضو الهيئة الإدارية بكلمة رحب فيها بالمشاركين والحضور وقال إن من أهداف هذا اللقاء هو التواصل والتعاون وتعزيز العلاقات ما بين أعضاء الجمعية، مضيفا أن أيادينا ممدودة إلى كافة الزملاء في القطاعين الخاص والعام ومؤسساتهما والحرص على التعاون مع الإخوة المنتسبين في الوظيفة العامة في سلطة السياحة والآثار بفروعها والمساهمة في تطبيق القانون ورفع مستوى العاملين في هذا الميدان.
 

وقدم الشكر لرئيس وأعضاء الجمعية ولكل من ساهم في دعم الجمعية ولإدارة وموظفو فندق الانتركونتيننتال ومارك نصراوي ممثل شركة ترفل بورت وللزميل نادر خوري ممثل شركة دلتا في الأراضي الفلسطينية على دعمهم لهذا اللقاء.

والقى هشام النمري مدير فندق الانتركونتيننتال أريحا كلمة رحب فيها برئيس وأعضاء الجمعية، مشيدا بالعلاقات التي تربط إدارة الفندق والجمعية وتحدث عن الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق في كافة مرافقه.

وفي كلمته قال رامي خليفة رئيس مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر نلتقي اليوم من أجل تنمية علاقاتنا وصداقتنا كما ونحرص على تعزيز وتوطيد العلاقات بين جمعيتنا ومؤسسات وهيئات المجتمع المدني بكافة المجالات ولنتحدث عن القضايا التي تهمنا والمحاولة في حل ما هو ممكن منها ثم تطرق إلى انجازات الجمعية خلال الأشهر الخمسة الماضية ومنها التعاون مع وزارة السياحة والآثار خاصة في مجال حل العديد من القضايا منها متطلبات التراخيص ومتطلبات شرطة السياحة وإطلاق المجلة السياحية والتحضير للإعلان عن الموقع الألكتروني للجمعية وقدم الشكر للسيد مارك نصراوي ولإدارة الفندق ولجميع المشاركين.

وتخلل فعاليات اللقاء عرض ضوئي قدمه مارك نصراوي عن انجازات شركة ترفل بورت، وعرض قدمه نادر خوري عن شركة دلتا ومراحل تطورها والخدمات المميزة والجديدة التي تقدمها من أجل راحة المسافرين.

وجرى سحب على تذاكر السفر للفوز بالجوائز المقدمة من شركة دلتا ومنها تذكرة سفر لنيويورك وجهاز لاب توب وغيرها، كما وتم تشكيل لجنة إقليمية برئاسة هاني لاما عضو الهيئة الإدارية مؤلفة من نائل عرقوب وفيرا عبدالله وسليم عصفورة ولطيفة كايد وبسام بطماني ورامي قريطم.

وقام عامر رصرص مدير قسم الاستقبال في الفندق بمرافقة المشاركين بجولة في أقسام الفندق، مقدما شرحا حول الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled