اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة ابوظبى للسياحة تشارك فى معرض السفر الدولى بكوريا الجنوبية


ابوظبى "المسلة" —تشارك هيئة السياحة  في أبوظبي بوفد رفيع المستوى يجمع بين الحكوميين وقطاع الاعمال الخاص" وكالات سياحية وفنادق "   بمعرض السفر العالمي الكوري "كوتفا 2011" الذي يقام خلال الفترة من 2 إلى 5 يونيو في العاصمة سيؤول بالتزامن مع سعي الإمارة لاستقطاب المزيد من الزوار الكوريين .

مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في هيئة أبوظبي للسياحة وقال مبارك النعيمي مدير الترويج الدولي في هيئة أبوظبي للسياحة ان جهود الهيئة في السوق الكوري الجنوبي تاتي عقب تدشين "شركة الاتحاد للطيران" لخط بين انشيون وأبوظبي الذي يعمل حالياً بمعدل رحلة واحدة يوميا .

وأوضح النعيمي أن الهيئة تلقت طلبات كثيرة للمشاركة بمعرض السفر العالمي الكوري وكان يمكنها مضاعفة حجم جناحها في حالة توفر مساحات شاغرة الأمر الذي يعكس ثقة قطاع السياحة بآفاق النمو والفرص المتاحة في السوق الكوري الجنوبي.

وأشار الى أن إحصاءات "هيئة أبوظبي للسياحة" اظهرت ارتفاعاً في الطلب الكوري الجنوبي على زيارة أبوظبي حيث استقبلت الفنادق والشقق الفندقية بالإمارة 839ر2 نزيلاً كورياً في الأشهر الـ4 الأولى من العام الجاري بمعدل نمو 118 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من 2010.

من جانبه قال عماد دياب مدير عام فندق لو رويال ميريديان أبو ظبي ان لدى الفندق حالياً العديد من العملاء في كوريا الجنوبية حيث يتزايد الوعي بعلامته التجارية.

بدوره أشار خليفة الكتبي العضو المنتدب لـ"شركة درويش بن أحمد وأولاده للسفر والسياحة" إلى أن كوريا الجنوبية توفر أفواجاً كثيرة من زوار سياحة الأعمال والترفيه لإمارة أبوظبي .. وتوقع أن تحتل قريباً موقعاً متقدماً بين أهم الأسواق السياحية للإمارة.

وقال الكتبي إن أبوظبي ترحب بزوار سياحة الترفيه والمؤتمرات والمعارض والحوافز والأعمال من كوريا حيث يتصف الزائر الكوري بارتفاع مستوى الإنفاق والاهتمام بالرفاهية والخيارات الراقية وفي الوقت ذاته الحصول على أفضل قيمة اقتصادية".

وأوضح أن أبوظبي توفر المنتج السياحي القادر على اجتذاب السائحين بما تملك من امكانيات مثل ملاعب الجولف والفعاليات العالمية كسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي و"مدينة عالم فيراري أبوظبي" و"منتجع وسبا جزر الصحراء" في جزيرة صير بني ياس و"منتجع قصر السراب" .. مشيرا الى ان سياحة الجولف في أبوظبي تتصدر قائمة المنتجات التي تلبي احتياجات الزائر الكوري الجنوبي.

واضاف إن أبوظبي تقدم مجموعة واسعة من المرافق الحديثة منها 3 ملاعب جولف بمواصفات البطولات العالمية في نطاق دائرة نصف قطرها 25 كيلومتراً فقط، وملعب مضاء ليلاً في وسط المدينة، وآخر عشبي يتألف من 18 حفرة في مدينة العين إلى جانب ملعب رملي بالقرب من المطار الدولي وهذا التنوع والتميز في المنتجات يمنح ابوظبي طابعأ فريداً على خارطة مراكز الجولف المفضلة في العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled