اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيلتون ويندهوك يفتح أبوابه في ناميبيا بمشاركة الرئيس بوهامبا

الفندق الخمسون لشركة هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا

القاهرة "مركز أخبار المسلة".. فتح هيلتون ويندهوك أبوابه فى ناميبيا ليصبح بذلك الفندق الخمسون لشركة هيلتون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وهو يوسّع بالتالي حافظة فنادق ومنتجعات هيلتون التي باتت تشمل 77 دولة. وقد إفتتح رئيس ناميبيا، هيفيكبونيه بوهامبا، في حفل رسمي الفندق الأوّل من فئة الخمس نجوم فى ناميبيا الذي يضمّ 150 غرفة ويقع في قلب العاصمة، قرب ساحة التحرير أي على مسافة 20 دقيقة من مطار هوزيا كوتاكو الدولي. وتجري إدارة الفندق بموجب اتفاق مع مجموعة إفريقيا المتحدة.
 

 

وقال ديف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون معلّقاً:" بصفتنا رائدى قطاع الضيافة على المستوى العالمي فإننا متشوّقون جداً لدخولنا إلى بلد جديد من بفندق متميز واستثنائي. فالمسافرون يولون علامة هيلتون التجارية ثقة كبيرة كونها الرائدة في الأسواق الناشئة ويواصل هيلتون ويندهوك هذا التقليد ويحافظ على الإرث. وتشكّل ناميبيا سوقاً مفعماً بالنمو نظراً إلى تزايد أعداد السيّاح الذين يقصدونها سنة تلو الأخرى، فتتيح للمسافرين فرصة استكشاف أفضل ما تقدمّه القارة الإفريقية من حدائق الحفاظ على الحيوانات ومحميّات الحيوانات البرية وصحراء الناميب العذراء".

يوفّر فندق هيلتون ويندهوك للضيوف خياراً واسعاً وفاخر من الغرف بما فيها جناحاً رئاسياً وأربعة أجنحة دبلوماسية وأربعة غرف تنفيذية كبيرة وثمانية غرف ديلوكس كبيرة و22 غرفة تنفيذية و12 غرفة بسريرين و99 غرفة بسرير واحد كبير. كذلك، بإمكان الضيوف الاستفادة من مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والمطاعم في الفندق، بما فيها مسبح دافىء مع شرفة للتشميس ونادي صحي مع غرفتين للتدليك ونادي Hilton Fitness من Precor، وجميعها يقع على سطح الفندق الذى يطل على مناظر خلابة للمدينة.

بإمكان الضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من المطاعم في الفندق ومن بينها مطعم "إكيبا"، الذي يقدّم الخدمة على مدار اليوم، وبار وشرفة "كالابار"، وردهة وشرفة "سنتروم"، وبار "ديفاين واين" و"سكاي بار" الواقع على السطح والذي يقدم للضيوف المكان المثالي لاحتساء الكوكتيل وتناول وجبات خفيفة عند غروب الشمس. كما يمكن للمسافرون بهدف الأعمال الاختيار من بين عدة غرف للاجتماعات، بما فيها صالة محاضرات تتسع لحوالى 250 شخص إضافة إلى قاعات خارجية ملائمة لاستراحات القهوة والشاي.
 

قال رودي ياجرسباخر، الرئيس، الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون العالمية معلقاً:" إننا سعداءً لإفتتاح فندق هيلتون في ناميبيا فهو لا يشكّل بذلك الفندق الأول من فئة الخمس نجوم في وندهوك فحسب وإنما أتاح لنا أيضاً الفرصة لنصبح جزءاً من المجتمع المحلي. فلقد وظّفنا أكثر من 200 شخص من السكان المحليين للعمل في الفندق والذين خضعوا في الأشهر القليلة الماضية إلى تدريب على معايير الخدمة المُعتَمَدة لدى هيلتون. ونتطلّع قدما إلى المساهمة في تطوير القطاع السياحي في ناميبيا."

تشمل هيلتون العالمية حالياً 31 فندقاً في القارة الإفريقية إضافة إلى 9 فنادق أخرى قيد التطوير. وقد افتتحت هيلتون العالمية هذه السنة 6 فنادق ووقّعت 10 اتفاقات إدارة في مناطق مختلفة من الشرق الأوسط وإفريقيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled