اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إقبال متزايد للسياح الكويتيين على أبوظبى

أبوظبى "المسلة".. تأتى طلبات قطاع السياحة الخارجية فى الكويت بشكل متزايد على برامج العطلات والرحلات إلى أبوظبي مع توقعات بالمحافظة على معدلات نمو رحلات سياحة الترفيه والأعمال إلى العاصمة على مدار العام.

وأوضح تنوير أنور من "شركة لاما تورز" الكويت أن أبوظبي وجهة سياحية تتطور بشكل مستمر.. لافتاً إلى أن المعالم الترفيهية مثل "عالم فيراري أبوظبي" عززت مستويات إقبال الزوار الكويتيين على الإمارة .
 

وأضاف أنور إن الطلب على باقات العطلات لزيارة الإمارة والتي تتضمن مدينة "عالم فيراري أبوظبي" ومعالم التسويق والمرافق الترفيهية العائلية سجل نمواً مطرداً منذ افتتاح المدينة العام الماضي .. وتوقع مزيدا من الطلب خلال مهرجان صيف في أبوظبي الذي تستمر فعاليات دورته الرابعة من 30 يونيو إلى نهاية يوليو المقبلين وتتضمن عروضاً لفرق عالمية وفقرات ترفيهية تعليمية علاوة على تقديم قائمة واسعة من التخفيضات على الفنادق والفعاليات والمعالم السياحية.

وأوضح حارب المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات لدى شركة الاتحاد للطيران أن الشركة التي تُسيّر ثلاث رحلات يومية بين مطاري الكويت وأبوظبي تُقدم حالياً عرضاً يتضمن الإقامة ليلة وليلتين مجاناً للمسافرين على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال والدرجة الماسية الأولى حيث ارتفعت مبيعات التذاكر بنسبة 30 في المائة خلال الفترة ما بين يناير إلى أبريل مقارنة بالفترة نفسها من عام 2010.
 

وقال المهيري ان المعالم والمرافق الترفيهية والحفلات الموسيقية في جزيرة ياس تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين الكويتيين .. متوقعا المحافظة على هذا الأداء المميز خلال العام الجاري".

من جانبه قال أحمد بهاء مدير أول مبيعات إقليمي في منتجع قصر السراب ان دول مجلس التعاون الخليجي تعد احدى الأسواق الرئيسية لحجوزات المجموعات والشركات في المنتجع الذي يستقبل أفواجاً من الزوار من الكويت ومنطقة الخليج فضلاً عن المصطافين من وجهات أوروبية الذين يستمتعون بإقامة اجتماعاتهم وسط أجواء طبيعية رائعة وفخامة ورفاهية فريدة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled