اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دعيبس تستقبل وزير داخلية برلين فى بيت لحم

بيت لحم "المسلة".. استقبلت خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار وفي مكتبها في بيت لحم السناتور ايرهارت كورتنك وزير الداخلية والرياضة في مدينة برلين الالمانية والوفد المرافق له والذي يزور البلاد للمرة الاولى.

ورحبت الوزيرة دعيبس بالضيف الألماني في فلسطين مشيدة بمتانة العلاقات الألمانية الفلسطينية والدعم الذي تقدمه ألمانيا الى فلسطين والشعب الفلسطيني ومؤكدة على اهمية ان ياخذ المجتمع الدولي دوره الحقيقي لمساعدة الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة باقامة دولته الفلسطينية المستقلة على ترابه الوطني بحسب قرارات الشرعية الدولية.

ووضعت دعيبس الضيف الألماني في صورة مجل الاوضاع التي تمر بها المنطقة وخاصة على الصعيد السياحي والذي شهد ازدهارا وتطورا مبينة له اهمية السياحة للشعب الفلسطيني ودورها في تنمية الاقتصاد الوطني.

وتحدثت دعيبس حول مكانة فلسطين التاريخية وما تملكه من مقومات سياحية، متطرقة إلى الاجراءات الإسرائيلية التي تعيق تقدم وتطور الحركة السياحية في المنطقة والإغلاق والجدار والمحاولات لترويج مواقع فلسطينية على أنها جزء من إسرائيل، مشيرة إلى أن السياحة يمكنها ان تشكل جسرا للسلام والتفاهم في المنطقة.
 

ورافقت دعيبس الوفد الضيف في جولة الى ساحة وكنيسة المهد في بيت لحم بمرافقة احد الادلاء السياحيين الناطقين باللغة الالمانية والذي قدم للوفد شرحا كاملا عن الكنيسة ومرافقها وتاريخا، كما وشملت الجولة حارات وطرق وأسواق بيت لحم القديمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled