اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيلتون العالمية توقع عقد إدرة أول فندق لها فى الجبيل بالسعودية

من المتوّقع افتتاح فندق هيلتون الجبيل من430 غرفة في الفصل الأوّل من عام 2014

الجبيل "مركز أخبار المسلة".. أعلنت هيلتون العالمية اليوم عن توقيع اتفاق مع شركة دار البيّان للتطوير العقاري لإدارة الفندق الأول لعلامة فنادق ومنتجعات هيلتون التجارية فى الجبيل بالمملكة العربية السعودية. ومن المتوقّع افتتاح فندق هيلتون الجبيل المؤلف من 430 غرفة في الفصل الأول من عام 2014.

وعلّق دايف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون قائلاً : "إن دخول فندق هيلتون الجبيل إلى مدينة جديدة في المملكة العربية السعودية. وبفضل 93 سنة من الخبرة على المستوى العالمي والقدرة على التكيّف مع المجتمعات المحلية، سيتمكن فندق هيلتون الجبيل من المساهمة قي تطوّر المدينة بحيث تتحوّل إلى مركزٍ للسياحة والأعمال".

وإذ يقع الفندق على كورنيش الجبيل، فهو سيكون الفندق الأول المبني بمواجهة للبحر، متاخماً للمرسى (المارينا) المقررإنشاؤها وعلى مقربة من المنطقة الصناعية 1، في قلب المدينة النابض بالأعمال والشركات. ومن المتوقّع أن يبدأ في السنة المقبلة بناء الفندق الذي سيضمّ 400 غرفة و30 أجناحة شاليهاتً، إضافة إلى مطعمين متخصّصين ومطعم مفتوح على مدار اليوم وإستراحة فى ردهة الفندق. وسوف يتميّز الفندق أيضاً بأربع غرف للإجتماعات، وقاعتي مؤتمرات، وصالة حفلات بمساحة 700 متر مربع، ومركز للأعمال، وردهة لرجال الأعمال إضافة إلى شاطئ خاص ومسابح خارجية ونادٍ رياضي.

وقال رودي ياجيرسباخر، الرئيس، الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون العالمية:" تتميّز مدينة الجبيل بمكانة استراتيجية بالنسبة إلى خطط توسّع شركة هيلتون العالمية في المملكة العربية السعودية. فلا شكّ في أن أهميتها المتنامية على الصعيد الاقتصادي وموقعها على الشاطىء يحوّلانها إلى أكثر المدن ديناميكية ونشاطاً في المنطقة فتجتذب بالتالي سوّاحاً إقليميين ودوليين. نحن مسرورون بالشراكة التي عقدناها مع شركة دار البيان للتطوير العقاري ونتطّلع إلى توسيع وجود علامتنا العالمية في المنطقة الشرقية".

سوف يُصمَّم الفندق على شكل منتجع داخل المدينة للاستجابة إلى متطلبات أسواق سياحة الأعمال والسياحة. وسيظهر الطلب عليه من جانب القطاعات الصناعية التي تعقد اجتماعات ومؤتمرات تستوجب إقامة متوسطة وطويلة الأمد وكذلك، من جانب المواطنين والمهاجرين الذين يقصدون المدينة لتمضية عطلة نهاية الأسبوع.

وأعلن محمد عبيد عبد الرحمن، رئيس مجموعة البيان القابضة، قائلاً:"نحن سعداء بعقد شراكة مع هيلتون العالمية لإطلاق علامة فنادق ومنتجعات هيلتون التجارية في الجبيل وباجتذاب معايير الضيافة الراقية التي تقدّمها هذه العلامة التجارية إلى المدينة. إنه الاتفاق الأوّل الذي نوقّعه مع شركة هيلتون العالمية ونأمل بأن يمهّد الطريق لشراكات مستقبلية بما يعزّز الصناعة السياحية في مدينة الجبيل ويدعّم تواجد هيلتون العالمية في المملكة العربية السعودية".

تدير شركة هيلتون العالمية حالياً ستة فنادق إضافة إلى 13 فندقاً آخر قيد التطوير في المملكة العربية السعودية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled