اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قصر الإمارات يحطم الرقم القياسى فى موسوعة جينيس لصنع أغلى شجرة مزينة بالمجوهرات بالعالم

كتب / محمد على

حطم فندق قصر الإمارات، الرقم القياسي في موسوعة جينيس العالمية، لنجاحه في صنع أغلى شجرة مزينة بالمجوهرات في العالم خلال فترة الأعياد طوال ديسمبر الماضي .وقالت مؤسسة جينيس العالمية للأرقام القياسية إن قصر الإمارات حطم الرقم القياسي على مستوى العالم، لأول مرة يتم صنع شجرة هي الأغلى في العالم وهي مرصعة بالألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة.ويعد هذا الفوز أحد أهم الإنجازات التي تحققت لقصر الإمارات لهذا العام، وقد تعاون قصر الإمارات في هذا الحدث العالمي مع ستايل جالاري للمجوهرات حيث قدمت الأخيرة مجوهرات بلغت قيمتها أكثر من 11.2مليون دولار.

وتلقى قصر الإمارات نبأ الفوز رسميا من مؤسسة جينيس العالمية وعلق هانز هانز أولبيرتز المدير العام لفندق قصر الإمارات، على هذا الإنجاز قائلا "إن هذا النجاح الفائق يعتبر علامة فريدة من نوعها لقصر الإمارات وأن من مسئوليتنا أن نسعى دائما لتحقيق الأفضل على المستوى العالمي".

استطاع فندق قصر الإمارات الدخول في الموسوعة العالمية جينيس، من خلال تصميم الشجرة العملاقة البالغ طولها 13 متراً، والتي كانت مرصعة بالألماس والمجوهرات و بالأحجار الكريمة وهذا الإنجاز يعد حافزاً جديدًا للحفاظ على مكانته العالمية من خلال فعاليات مماثلة في المستقبل.

تم تشييد فندق قصر الإمارات كمعلم تاريخى وتقليدى يبرز الثقافة والتراث المحلى وجودة الضيافة العربية، تقوم شركة كمبنسكى بإدارة القصر، والتى خلقت بيئة من فخامة الضيافة، باستضافة كل من الزعماء العالميين، المشاهير، رجال الأعمال وضيوف الراحة والاستجمام لممارسة تجربة فريدة لا يمكن نسيانها ، مزايا فخمة ومعاصرة ، ومميزات ضيافة الغرف فى أجواء عربية تقليدية مقدمة بأعلى معايير من الخدمة الراقية .

يقع الفندق على شاطئ خاص يمتد مسافة 1,3 كيلومتر لم يفسده المعمار ومحاط بعدد 100 هيكتار من الأراضى الخضراء الرائعة، يتألف فندق قصر الإمارات من عدد 394 غرفة وجناحا فاخرا ومجموعة متنوعة من منافذ الخدمة المطاعم الحائزة على جوائز عالمية.

ويضم الفندق مرافق اجتماعات هى الأكثر فخامة وتطور من الناحية التقنية فى المنطقة، تشمل قاعة المسرح بسعة 1100 مقعد، وقاعة احتفالات رئيسية بسعة 2400 ضيف، وأكثر من 40 غرفة اجتماعات، مركز إعلامى ومركز لرجال الأعمال، بالإضافة إلى مساحة خارجية تسع عدد 20,000 ضيف. كلها تمثل موقع ريادى مرموق للاجتماعات، المناسبات والمؤتمرات، استضاف قصر الامارات عددا من الفعاليات الثقافية فى الشرق الاوسط، مهرجان الفيلم العالمى، ويضم الفندق أكبر القاعات لاستضافة المعارض الفنية، وفعاليات الموسيقى الشعبية والكلاسيكية، وملعب لكرة القدم بمعايير الاتحاد الدولى لكرة القدم، يقدم قصر الامارات افضل الفعاليات العالمية الرياضية متضمنا مهرجان لاشينق السنوى للكريكت.

ومنذ إنشائه سرعان ما حقق فندق قصر الإمارات شهرة كبيرة في هذا المجال توجها بالعديد من الجوائز المرموقة منها: جائزة أفضل مركز للمؤتمرات والمعارض للعام 2009 ، وجائزة أفضل وأفخم فندق للأعمال عام 2009.تأسست مجموعة فنادق كمبينسكي قبل 111عاما ، وقد أبرزت أفضل أساليب الضيافة الاوروبية . واليوم مثل ذى قبل تظل كمبنسكى وراء تقديم الفخامة المميزة.

موزعة فى معظم المدن والمنتجعات المعروفة من بقاع العالم ، تضم مجموعة فنادق من الطابع الضخم ، التأسيس الحديث والقديم ولكل فندق مايميزه من السحر والجمال ، ممزوج فى المحيط الداخلى ليعطى فخامة الاقامة ، الطعام الفاخر والمزايا الفريدة مكملة بخدمات لاتضاهى .تمتلك كمبنسكى وتدير مجموعة عالمية من 62 فندقا والتى تعكس التميز فى تقاليد الضيافة الاوروبية ، ولها اضخم تمثيل لفنادق ريادية فى العالم . بالاضافة الى 54 فندقا بعضها تحت الانشاء وبعضها شارف على الاكمال فى كل من اوروبا، الشرق الاوسط ، افريقيا وآسيا.
 

يعتبر اتحاد الفنادق العالمى أول شراكة بين مجموعة من الفنادق الشهيرة التى تقدم أعلى معايير الخدمات للضيوف عالميا . سواء كان غرض السفر المتعة او للأعمال ، حتما ستجد الآن متعة الخدمة او المزايا من الدرجة الاولى ضمن عدد 60,000 غرفة وجناح فى 265 فندقا موزعة فى 47 دولة ، تضمن للمسافر رحلة لاتنسى أبدا.
مجموعة فنادق كمبنسكى هى عضو فى اتحاد الفنادق الذى تم تشكيله بأسلوب مشابه لتحالفات شركات الطيران العالمية المستقلة فى العالم ويضم اتحاد الفنادق العالمى أسماء هامة هى : أنانتارا ، مجموعة دويل ، فيرست ، كمبنسكى ، ليلا ، ماركو بولو ، ميرفاك ، اومنى ، بان باسيفيك ، شازا ، وتيفولى ، تشمل عدد 265 من الفنادق الفخمة موزعة فى 47 دولة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled