اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي الوطنية للفنادق تشارك في الحملة الترويجية لأبوظبي فى دول مجلس التعاون

دبي / المسلة

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق مشاركتها في الحملة الترويجية لامارة ابوظبي التي تنطلق في مايو الجاري وتتواصل خلال الشهر المقبل أيضا في دول مجلس التعاون الخليجي وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية.وأشاد حمد بن خلف العتيبة نائب الرئيس التنفيذي للشركة بخطة هيئة ابوظبي للسياحة للترويج الخارجي ووصفها بأنها خطوة مهمة على طريق تحفيز السياحة في الامارة.
 

 

وقال إن هذه الخطة تساهم في تحقيق أهداف الهيئة الرامية إلى استقطاب 95ر1 مليون نزيل لفنادق الإمارة خلال العام الجاري بنسبة نمو تبلغ 15 بالمائة مقارنة بالعام الماضي إلى جانب استقطاب مزيد من السياح ذوي الإنفاق المرتفع وفترات الإقامة الطويلة.

وأضاف إن هذه الخطة تضع إطارا لدعم التعاون مع كافة الجهات العاملة في صناعة السياحة الدولية وتوفر ركيزة مستدامة لزيادة عدد زوار الإمارة وذلك عبر تشجيع واستقطاب شركات السفر والسياحة من مختلف أنحاء العالم وإتاحة المجال أمامها لاغتنام الفرص السانحة في قطاع السياحة في العاصمة الإماراتية الذي يحقق نمواً سريعاً مضطردا .

وأكد أن الاسواق الخليجية تعتبر من أهم الاسواق السياحية لشركة ابوظبي الوطنية للفنادق وتوقع تضاعف عدد الزوار في العام 2011 نظرا للعقود والاتفاقيات الجديدة التي تم توقيعها مع الوكالات والشركات السياحية الخليجية.وقال إنه سيتم خلال الجولة الخليجية هذا الشهر طرح برامج الترويج السياحي والعروض الخاصة للعطلات لفصل الصيف لاستقطاب المزيد من السياح من دول مجلس التعاون .

وأشاد بالتعاون الوثيق بين أبوظبي الوطنية للفنادق وهيئة أبوظبي للسياحة وشركة الاتحاد للطيران للترويج للخطط السياحية لامارة ابوظبي على المستويين الاقليمي والعالمي .وأكد أهمية النتائج التي حققتها الشركة في معرض سوق السفر العربي /المتلقي 2011/ الذي اختتم أعماله امس في مركز دبي التجاري العالمي وأتاح للشركة عرض مشروعاتها السياحية الراقية امام كبار المسؤولين والمعنيين بصناعة السياحة والسفر في الامارات والمنطقة والعالم.

وأشار الى أن أبوظبي الوطنية للفنادق تواصل خططها المستقبلية للنمو والتوسع لتطوير صناعة السياحة حسب الخطة الاستراتيجية لامارة ابوظبي 2030.وأوضح أن الشركة ستفتتح في الربع الأخير من العام الجاري أحدث فنادقها وهو " ريتز كارلتون ابوظبي غراند كنال" ومنتجع " حياة بارك" بجزيرة السعديات .. مشيرا الى أن هذين الفندقين يعتبران الاكثر فخامة ويقدمان مفهوما جديدا لسياحة النخبة في ابوظبي.

وشدد على اهمية الاتفاقية التي وقعتها أبوظبي الوطنية للفنادق مع فنادق الريتز- كارلتون لادارة الفندق الجديد المملوك لها والذي يضم 447 غرفة وجناحاً و85 فيلا والذي استوحي تصميمه من الهندسة المعمارية لعصر النهضة ما بين القرنين الخامس عشر وبداية القرن السابع عشر والتخطيط المدني لمدينة البندقية الإيطالية .

ويتألف المشروع من عشرة مبان تتخذ شكل الهلال وتكثر في تصميمه المسطحات المائية الموزعة على مساحة تمتد الى 220 ألف متر مربّع.

وأوضح العتيبة أن أبوظبي الوطنية للفنادق ستفتتح /بارك حياة/ في جزيرة السعديات خلال العام الحالي وهو من افخم فنادق مجموعة /حياة/ في العالم حيث يطل بالكامل على شاطئ البحر ويضيف بعدا جديدا للمباني الخضراء الصديقة للبيئة ويعد واحدا من اجمل المنتجعات السياحية النوعية في امارة ابوظبي.

ويضم هذا الفندق 314 غرفة وجناحا فاخرا وفيلا مصممة وفقا لاحدث النظم الفندقية في العالم وكلها مشيدة من مواد صديقة للبيئة وموفرة للطاقة الكهربائية.وأشار الى أن موقع هذا المنتجع فريد من نوعه إذ أنه يطل على شاطئ البحر ونادي الغولف في السعديات ويوفر لزواره قائمة من افضل المطاعم المعروفة عالمية.ويعتبر الشاطئ الخاص بالمنتجع من اجمل الشواطئ في الامارة اذ انه جزء من محمية طبيعية للسلاحف البحرية ويتميز بالرمال البيضاء والمياة الزرقاء الصافية.
 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled