اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عقب مشاركة ناجحة بالملتقى “سياحة لوزان” تؤكد أهمية التبادل السياحي مع الإمارات

 

دبى / احمد يوسف

أكدت هيئة سياحة مدينة لوزان السويسرية أهمية التبادل السياحي بين دولة الإمارات وسويسرا كونها تعد ضمن أهم الأسواق الخليجية والعربية لصناعة السياحة السويسرية .. فيما وقعت الهيئة خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2011 " في مركز دبي التجاري العالمي سلسلة من الإتفاقيات مع دول مجلس التعاون بشأن التبادل السياحي.

وصرح والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان أن وفدا يضم اليس سيبا مديرة التسويق والمبيعات في قصر لوزان و جان ميشيل بيرنر مدير التسويق والمبيعات في فندق موفينبيك لوزان .. سيقوم بزيارة لقطر والكويت والسعودية لتوقيع عقود مع شركات سياحية لزيادة التبادل السياحي بين سويسرا وهذه الدول.

وأعرب عن سعادته لمشاركة بلاده في فعاليات المعرض الذي يعد الأهم من نوعه في الشرق الأوسط فيما يشكل مصدرا متميزا لعقد صفقات سياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في منطقة خليج.

من جانبها قالت اليس سيبا إن الهيئة خلال مشاركتها في المعرض طرحت منتجات سياحية جديدة لزوارها من دولة الإمارات و دول الخليج العربية لموسم الصيف المقبل.

وأوضحت أنه تم الترويج لصيف في لوزان الذي أقيم على هامش فعاليات المعرض من خلال برامج إعداد وتأهيل العاملين في القطاع السياحي وطلبة وطالبات الدورات الصيفية المعنية لدول مجلس التعاون الخليجي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled