اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عالم فيراري أبوظبي تشارك في سوق السفر العربي2011

 

 

 

أعلنت مدينة "عالم فيراري أبوظبي" عن مشاركتها في سوق السفر العربي 2011 وذلك بهدف تعريف قطاع السياحة الاقليمي والعالمي بالمرافق الترفيهية التي توفرها وتسليط الضوء على العروض التي تقدمها للشركات السياحية الإقليمية والعالمية والتي من شأنها تعزيز قطاع السياحة.

وقال فابيان لوران مدير إدارة المبيعات في عالم فيراري أبوظبي ان سوق السفر العربي يشكل بالنسبة للمدينة فرصة هامة للتواصل مع الشركات السياحية الراغبة بتعزيز مجموعتها من المرافق الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة والارتقاء بها إلى مستويات جديدة.

واضاف ان معرض سوق السفر العربي يوفر فرصة فريدة لممثلي الشركات السياحية العالمية لإدراك أهمية الشراكة مع أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم والتي تعزز من برامج رحلاتهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في سياحة الترفيه وسياحة الاجتماعات والحوافز والمعارض والمؤتمرات.

وأشار الى ان جناح المدينة سيطلع الزوار على مزيد من المعلومات حول العديد من الحوافز وأدوات التسويق المبتكرة التي توفرها لشركائها التجاريين من أجل أن مساعدتهم على الترويج لعالم فيراري أبوظبي لدى عملائهم.وتتيح عالم فيراري الفرصة للشركات السياحية لتقدم عروضاً متميزة وخصوصاً في مجال سياحة المعارض والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات وسياحة المجموعات التي تتميز بالتنافسية الكبيرة.

وسيكون بإمكان مندوبي الشركات السياحية المشاركة في سوق السفر العربي الحصول على تذكرة دخول مجانية لدى زيارتهم جناح عالم فيراري أبوظبي ليتسنى لهم تجربة الألعاب والمرافق الترفيهية المميزة الموجودة في أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم.

وأضاف لوران: "تقدم عالم فيراري أبوظبي تجربة عالمية فريدة من نوعها. ونحن نريد من المندوبين الجلوس خلف عجلة القيادة في ألعاب السباقات، واختبار أعصابهم عند ركوب الأفعوانية الأسرع في العالم والتعرف على المساحة الكبيرة المخصصة للاجتماعات ليكتشفوا مدى التميز والتفرد لهذه المدينة الترفيهية. وعندما يدخل المندوبون المدينة سيعرفون حقاً السبب الذي يجعل عالم فيراري أبوظبي وجهة ينبغي زيارتها، ويمكنهم الاطلاع على الأساليب التي تتيح لهم عقد شراكة معنا بهدف الارتقاء بعروضهم السياحية".
 

يشار الى ان عالم فيراري أبوظبي هي أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم تضم 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً مستوحاة من سيارات فيراري ويضم كل منها تصاميم وتكنولوجيا فيراري.

وتم تصميم المدينة لتكون وجهة تفاعلية وجاذبة لكافة الأعمار مع وجود عدد من المرافق الترفيهية مثل تحدّي سكودريا والقيادة مع الأبطال وتلك التي تركّز على اختبار الذكاء مثل جناح الفريق الفني، واستعراض أيام السباقات المبكرة لإنزو فيراري من خلال سينما مارانيلو وتجربة أشكال الأداء الراقص في "لا غارا" وتقديم محترفين في التزحلق وألعاب الجمباز الى جانب توفر الكافتريات والمطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية.
 

ابوظبي / المسلة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled