اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيلتون العالمية تفتتح فندقا جديدا في العقبة

عمان / المسلة

  اطلقت سلسلة فنادق هيلتون العالمية اول فندق لها في الاردن والشرق الاوسط باسم (دوبل تري) والذي يشكل نقلة نوعية في خدمة السياحة الداخلية فضلا عن السياحة الوافدة.

وقال مدير عام الفندق جورن امستروفر خلال جولة تعريفية لعدد من الاعلاميين نظمها الفندق اخيرا ان (دوبل تري) والذي يعد سلسلة فنادق تابعة لهلتون العالمية تقدم خدمات فئة الخمس نجوم باسعار مناسبة لذوي الطبقة الوسطى في الاردن، مشيرا الى ان ذلك سيقدم خيارات اوسع لمريدي السياحة الداخلية التي تشهد نموا مطردا.

واضاف ان الفندق الذي يقدم مجموعة من المرافق الراقية والمميزة فى جو ضيافة عربي اصيل يتميز بموقعه وسط الحي التجاري بالقرب من شاطئ مدينة العقبة ما يجعله مقصدا لأصحاب الأعمال والمتسوقين ومريدي السياحة. وكان مجلس وزراء السياحة العرب إختاروا العقبة عاصمة للسياحة العربية لعام 2011.

وبين امستوفر ان سلسلة فنادق هيلتون العالمية تتطلع وبشكل ايجابي الى صناعة السياحة في الاردن، مشيرا الى ان (دوبل تري) من هيلتون العقبة، يعد مثالا لنوعية الفنادق والمنتجعات التى تقدمها هيلتون فى أهم المدن والبلاد بمنطقة الشرق الأوسط.ويتميز فندق دوبل تري من هيلتون العقبةً بتصميماته الإيطالية الحديثة، ويقدم غرفا وأجنحة فسيحة تطل على البحر الاحمر، وتحتوي على تلفزيونات ذات شاشات مسطحة، كما تقدم مساحات واسعة للعمل.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled