اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تحتل المركز الأول عالميا للمقصد السياحى للغواصين الانجليز

القاهرة / المسلة

فازت مصر بجائزة المقصد السياحى الأول للغواصين الإنجليز للعام الثالث على التوالى خلال فاعليات معرض London International Dive Show  يعد هذا الانجاز الأول من نوعة هذا العام بوزارة السياحة بعد أحداث الثورة .

صرح بذلك هشام جبر، رئيس مجلس إدارة الغرفة المعين، وقال إن هذا الإنجاز الذى لم يحققه أى مقصد سياحى للغوص على مستوى العالم ما كان ليتحقق دون العمل الجاد والمخلص لكل أعضاء الغرفة للارتقاء بالصناعة والتعاون الجاد والمثمر مع وزارة السياحة بقيادتها الجديدة.


وقال إن أهداف الغرفة كانت وما تزال تتركز في تعزيز القدرة التنافسية للمنتج السياحى المصرى فى مجال نشاط الغوص والأنشطة البحرية لتحصل مصر على نصيبها العادل من حركة سياحة الغوص الدولية بالنظر إلى حجم ونوعية مواردها الطبيعية، وكذلك وضع وإقرار معايير فنية واضحة للنشاط تتوافق والمعايير الدولية.


وأشار إلى أهمية تطوير المنتج السياحى والوصول بمستوى جودة المنتج السياحى للغوص من خلال تحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان بانخفاض نحو 24 % لمعدل وأعداد الحوادِث والإصابات خلال عام 2010 عما كانت عليه قبل إنشاء الغرفة لتصل لأقل مِن المعدلات العَالمية المُسجَلة رغم زيادة أعداد السائِحين، بالاضافة إلى مكافحة الكيانات غير القانونية التي تستنزف الاقتصاد الوطني وتسيء إساءة بالغة للسياحة المصرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled