اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة السياحة توقف التعامل مع شركة مصر للطيران

القاهرة / المسلة

ذكر مصدر أن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة قررت تأجيل كل الإجراءات الخاصة بموسم الحج إلى يوم 15 -10-2009، لحين صدور قرار نهائى باستمرار موسم الحج أو إلغائه، خاصة بعد التصريحات الأخيرة لوزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى عن احتمالية صدور قرار فى أى لحظة بمنع سفر الحجاج المصريين هذا العام، إذا كان ذلك ضرورياً للوقاية من انتشار أنفلونزا الخنازير.



وأكد مصدر مسئول بالغرفة أن 1100 شركة منظمة لموسم الحج قامت بتسديد 35% من قيمة الحجوزات للفنادق، والتى قدرت بـ 100 مليون جنيه حتى الآن، وأن الغرفة قررت إرجاء دفع القيمة المتبقية من الحجوزات إلى شهر أكتوبر لحين اكتمال الرؤية النهائية لموسم الحج، وطالبت الغرفة من الشركات إيقاف كافة التعاقدات مع الجانب السعودى منعاً لنزيف الخسائر، فى حين صدور قرار بإلغاء الحج.

وأضاف المصدر أن غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة قررت إيقاف التعامل مع شركة مصر للطيران بعد رفض الأخيرة رد أموال حجوزات تذاكر الطيران، فى حالة إلغاء موسم الحج، ونبهت على الشركة عدم تحملها المسئولية فى حالة صدور القرار.

وأوضح المصدر أن هناك اتفاقات تجرى حالياً مع شركات الطيران السعودية، (ناس سما) للتعاقد معهم على نقل الحجاج بعد وضع الشروط تلزمهم برد أموال الحجوزات للشركات فى حالة الإلغاء بدون تحصيل غرامة الإلغاء على التذكرة.

اليوم السابع


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled