اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ستاروود للفنادق والمنتجعات تقدم عبر منشآتها في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط عروض متنوعة للخريف

خاص المسلة

أطلقت شركة فنادق ومنتجعات ستاروود عرض “أيام الخريف”، الذي يقدم عروض فندقية هائلة في أوروبا وأفريقيا والشرق الوسط. عروض توفيرية تصل حتى 30% في مئات الفنادق المشاركة “شيراتون، و”ويستين”، و”لو ميريديان”, و”سانت ريجيس”، و”لاكشري كولكشن”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”دبليو”.

undefined



ومع هذه السلسلة الهائلة من عروض الإقامة، يمكنك الاستمتاع بالإقامة المنعشة في المدن أو قضاء عطلة قصيرة للاسترخاء في منتجعات شديدة الأناقة وفنادق غاية في الجمال.

وتقدم فنادق المدن خصومات تصل حتى 20% على حجوزات الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر. أما الخصومات على الإقامة بالمنتجعات فتكون 20% على الإقامة لمدة ثلاث أو أربع ليالي، وتصل الخصومات إلى 30% على الإقامة لمدة خمس ليالي أو أكثر بنفس المنتجع.

ومع 200 فندق منتشر في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، يكون خيار العروض الفندقية لا يُضاهى: بين عطلات الجزر في مالطة وقبرص إلى حياة التسوق الصاخبة في فندق “بارك لين” في لندن أو “وستن اكسيلسيور روما” أو حتى الانتعاش والرفاهية في عطلة نهاية أسبوع في قصر “غريتي” الشهير، فندق لاكشري كولكشن، في مدينة البندقية.

بالإضافة إلى الخيارات الأخرى التي تشمل منتجعات شمس الشتاء مثل فندق “دبليو الدوحة” الجديد في الشرق الأوسط أو “غراند موريشيوس”، منتجع ونادي لاكشري كولشكن، في موريشيوس. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء وسط المدينة في فنادق ستوكهولم أو فلورنسا أو زيارة الفنادق المحلية الخالدة مثل فندق “بريستول”، لاكشري كولشكن، في فيينا الذي خضع لعامين من التجديدات مؤخراً.

يسري عرض “أيام الخريف” حتى 8 نوفمبر 2009 مع بقاء الحجوزات سارية للإقامة حتى 31 يناير 2010.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled