اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق و منتجعات ستاروود العالمية تقدم عروض سفر خاصة للعائلات و وجبات للأطفال هذا الربيع

فنادق و منتجعات ستاروود العالمية تقدم عروض سفر خاصة للعائلات و وجبات مجانية للأطفال هذا الربيع

متوفرة في حوالي 150 فندق شيراتون، و ويستن ، و لو ميريديان ، و سانت ريجيس ، و دبليو، و فور بوينتس شيراتون ، و ذا لاكشري كوليكشن ، و فنادق و منتجعات ألوفت في أوروبا و أفريقيا و الشرق الأوسط

تبدأ فنادق و منتجعات ستاروود عام 2010 بعروض سفر خاصة للعائلات التي تحجز غرفاً متعددة ، بالإضافة إلى وجبات مجانية للأطفال في الفنادق. و هذه العروض متاحة في حوالي 150 فندق شيراتون، و ويستن ، و لو ميريديان ، و سانت ريجيس ، و دبليو ، و فور بوينتس شيراتون ، و ذا لاكشري كوليكشن ، و فنادق و منتجعات ألوفت في أوروبا و أفريقيا و الشرق الأوسط.

و تتضمن عروض السفر للعائلات ، المتاحة للحجز عبر الإنترنت ، أسعاراً خاصة للغرف مع تخفيض بنسبة 50% على سعر الغرفة الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، سيستفيد الأطفال حتى سن 12 سنة من وجبات مجانية في الفندق.

إن كنت تفضل عطلة ثقافية في مدينة أو ترغب في الإسترخاء على الشاطىء في احدى المنتجعات، فقد صممت هذه العروض لتكون متنوعة لتناسب جميع الأذواق. فقد حان الوقت للقيام بعطلة عائلية في فنادق مشهورة عالمياً في مدن أوروبية مثل جريتي بالاس في البندقية ، و وسانت ريجيس جراند هوتيل في روما ، أو في منتجعات فخمة في الشرق الأوسط مثل ويستن دبي المينا السياحي.

و من بين الفنادق الأخرى المشاركة في هذه العروض الإستثنائية فندق إمبريال الفاخر في فيينا ، و فندق شيراتون بارك لين في لندن ، وفندق دبليو الجديد و الأنيق في برشلونة في إسبانيا.

و تمتد عروض ستاروود للعائلات حتى 30 أبريل 2010. و يسري خصم 50% على سعر الغرفة الثانية للأطفال حتى سن ال21 عاماً. تسري هذه العروض على الغرف المتاحة ، و قد تطبق بعض القيود.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled