اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة اللاذقية تستعد للعمل في المواقع المقرر استثمارها

دمشق/ المسله

اتخذت مديرية السياحة في محافظة اللاذقية الإجراءات اللازمة للعمل في المواقع المقرر استثمارها في ملتقيات سوق الاستثمار السياحي السابقة.

وبينت تقارير دائرة الإستثمار السياحي في المديرية أن شركة أولمبيك تور الروسية تسلمت موقع شرق الميريديان المطروح للإستثمار في الملتقى الأول ويجري حالياً إعداد الاضبارة التنفيذية للمشروع كذلك الأمر لموقع منطقة المقاصف والمطاعم على الكورنيش الجنوبي حيث تم منح رخصة الإشادة ويتم تنفيذ المشروع حالياً.

أما المواقع التي طرحت في ملتقى سوق الاستثمار السياحى الثانى كموقع غرب منتجع الشاطىء الازرق فقد منحت رخصة الإشادة السياحية والمباشرة بالتنفيذ أيضا هناك مركز ترفيهي وألعاب مائية على الكورنيش الجنوبي الذي تسلمته الجهة المستثمرة ويتم حالياً إعداد الاضبارة التنفيذية للمشروع.

كما يجرى حاليا فض العروض لاستثمار المطعم العائم فى منطقة الكورنيش الجنوبي المطروح في الملتقى الثالث ومواقع في صليب التركمان وبرج اسلام وأم الطيور وهي ملك لوزارة السياحة ومديرية الموانىء إضافة للمجمع السياحي على الكورنيش الجنوبي ملك لمجلس مدينة اللاذقية وكلها طرحت في الملتقى الرابع وتقوم حالياً لجان مشكلة أصولاً بفض العروض المقدمة من قبل المستثمرين.

من جهة أخرى يستمر العمل فى مشاريع سياحية تم التعاقد عليها خارج الملتقيات السابقة كموقع ابن هانىء الذى تستثمره شركة الديار القطرية التي تسلمت الموقع وتباشر حالياً بتنفيذ سكن الصيادين.

و تسلمت شركة انتوريست سينار الروسية موقع شاطىء جول جمال السياحي إضافة لموقع شرق منتجع الشاطىء الأزرق الذي تستثمره شركة شام القابضة وتحضران حالياً اضبارة أولية لدراستها من قبل اللجان المختصة ومنح رخصة الإشادة السياحية.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled