اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ليبرتي للسيارات تطلق طرازي

خاص المسلة

في وقت تشهد فيه مبيعات السيارات بشكل عام هبوطاً كبيراً..أعلنت شركة “ليبرتي” للسيارات، وهي وكيل شركة جنرال موتورز وعضو في مجموعة ليبرتي للإستثمار التي تتخذ من الإمارات مركزاً لها، عن إطلاقها لطرازين جديدين من سيارات شيفروليه هي “كروز” و”ماليبو” ذات معدلات الطلب المرتفعة .

وقدمت ميزات الطرازين الجديدين للكثير من العملاء خلال حفل اطلاق اقامته شركة ليبرتي للسيارات في احدى صالات عرضها مؤخراً. كما حضر المناسبة مجموعة من الشخصيات الهامة ومدراء شركة جنرال موتورز.



وتعتبر سيارة “كروز” سيارة ذات مفهوم جديد من شيفروليه ومجهزة للسوق العالمي حيث تم اختبارها بشكل مكثف في الأماكن التي تم اطلاقها فيها. وهي أحد طرازات السيدان المضغوطة بمظهر خارجي جذاب وميزات داخلية واسعة تعد الأفضل ضمن هذه المجموعة.

وتعد سيارة “ماليبو” أحد طرازات السيدان متوسطة الحجم بمظهر انيق وجذاب. وهي تتبنى ميزات امان عالية. وشكل السيارة الخارجي مصمم بدقة متناهية بإطارات بقياس 18 انشاً. وتعد الطراز من افضل الطرازات في مجال التحسينات والهدوء.



وقال عبد المالك، مدير عام مجموعة شركة ليبرتي للسيارات: “تفخر ليبرتي أن تكون أول موزع في الإمارات لتطلق هاتين السياراتين الجديدتين من شيفروليه. ونثق بأن “كروز” و”ماليبو” مع كامرو التي تم اطلاقها منذ شهرين مضت ستساهم في استعادة اسم “شيفروليه” العريق في السوق الإماراتي. ونرى بوادر تحسن سوق السيارات في الإمارات حيث إطلاق سيارتين جديدتين مثل “كروز” و”ماليبو” ستساهمان في تعزيز عجلة القطاع ككل”.
وقال مايك ديفيريكس، رئيس عمليات شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط: “يقدم هذين الطرازين من السيارات تصاميم رائعة من الداخل والخارج مع هيكل دقيق وراحة تامة لم تقدم من قبل. وتوفر سيارة “كروز” و”ماليبو” ميزات بارزة وقيمة مضافة لا يوفرهما اي من منافسينا”.

وقال راجيش كريشنان، المديرعام شيفروليه في شركة ليبرتي للسيارات: “لقد رافق اطلاق هاذين الطرازين حملة اعلانية واسعة وتجربة مميزة في الاسواق اللتان اطلقتا فيها. ولاقى طراز “كروز” الذي يقع ضمن فئة الحجم المضغوط طلباً عالياً في الامارات بفضل ميزاته المحسنة. كما ستقوم سيارة “ماليبو” اعتماداً على الاستجابات التي تأتينا بتحطيم آمال منافسينا بمنافستنا في هذا المجال”.

وقامت شركة ليبرتي للسيارات بتنظيم العديد من الأنشطة لعملائها ذوي الولاء لها وضيوف الحفل خلال حفل الإطلاق والتي تضمنت منطقة ألعاب للفئات الشبابية اضافة الى ترفيه من خلال الالعاب البهلوانية والخفة للاولاد. كما قدمت الشركة تحفيزات عديدة والتي تراوحت بين ضمانات ممددة على الخدمة والأكسسوارات تصل قيمتها الى 20 الف درهم اماراتي.

وكانت الأردنية “منى لولو” والتونسية “فضيلة حصين” من بين أوائل العملاء الذين قاموا بحجز سيارة “كرزو” ولقد تسلمتا بطاقات مجانية تخولهما الاستفادة من فترة ضمانة وخدمة مجانية اضافية وذلك لانهما قامتا بحجز سياراتهما خلال حفل الاطلاق. وتعتبر السيدتين من بين أوائل العملاء في الامارات لقيادة سيارة “كروز” 2010 من شيفروليه.

وتأتي سيارة “كروز” بمحرك 1.8 ليتر و140 حصان اضافة الى اختبار تصادم 5 نجوم وهي مجهزة بتقنية أكياس هواء جانبية ومنفذ “يو.أس.بي.”. وتتميز السيارة بسعرها الاقتصادي وهي تستهدف فئات العملاء ذات الدخول المتوسطة والدنيا.

وتأتي سيارة “ماليبو” بمحرك 2،4 ليتر بقوة 191 حصان. كما أنها تأتي بمحرك 3،6 ليتر بقوة 278 حصان. وتتميز بشكلها الداخلي الجذاب وتحريكها عن بعد اضافة الى ميزات امان عالية واختبار تصادم ضمن صنف 5 نجوم اضافة الى ست اكياس هواء وكتلة فولاذ وميزة “أيسوفيكس” الخاصة بكراسي الأطفال في الكراسي الخلفية الثلاثة. وتستهدف هذه السيارة فئة العملاء ذي الدخول المتوسطة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled