اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس تدشن أولى رحلاتها من جدةالى صنعاء

الرياض / المسلة

أعلن «طيران ناس» أول طيران اقتصادي في السعودية، إضافة وجهة جديدة إلى خريطته الدولية، إذ سيدشن أولى رحلاته إلى صنعاء يوم (الأربعاء) المقبل من مدينة جدة، وبواقع أربع رحلات اسبوعياً من جدة وصنعاء.وصرح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس) سليمان بن عبدالله الحمدان أن تدشين طيران ناس لمحطة صنعاء يأتي إلحاقاً لمحطاته الدولية التي تم تدشينها أخيراً بنجاح، تلبية لرغبات وحاجات المسافرين، وليصبح طيران ناس احد جسور التواصل بين الأشقاء في البلدين، إذ تعتبر وجهة صنعاء إحدى الوجهات الدولية التي خططت الشركة لتدشينها منذ بداية عام 2009، ضمن خطتها الاستراتيجية.

ومن المقرر أن تبدأ الرحلات في 21 سبتمبر بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً، ستقلع من جدة أيام (الأحد) و(الأربعاء) و(الجمعة)، عند منتصف الليل، وتعود من صنعاء فجر اليوم التالي.

واعتباراً من 19 سبتمبر ستتم إضافة رحلة جديدة، ليصبح عدد الرحلات أربع رحلات من جدة إلى صنعاء مساء (السبت) و(الاثنين) و(الأربعاء) و(الجمعة)، وتعود من صنعاء إلى جدة فجر أيام (الأحد) و(الثلثاء) و (الخميس) و(السبت).

ويتميز طيران ناس إضافةً إلى طائراته الأحدث في منطقة الشرق الأوسط والتزامه بالمواعيد الخاصة بالرحلات، بسهولة اجراءات الحجز على متن رحلاته عن طريق موقعه الإلكتروني، أو عن طريق مركز الاتصال، إضافة إلى السبل المتعددة لدفع رسوم تذاكره المشجعة للسفر أكثر.

وباستطاعة جميع من يرغب بالسفر على متن رحلات طيران ناس إجراء الحجز والحصول على رقم فاتورة سداد وتسديد رسوم تذاكر السفر بسهولة وسرعة، عبر جميع القنوات المصرفية في مختلف أنحاء المملكة، سواءًًًًًًً من خلال أجهزة صراف البنوك المشاركة في نظام سداد، أو من خلال فروع البنوك أو خدمتي الهاتف والإنترنت المصرفي.

وتعد طيران ناس شركة رائدة في توفير الطيران الاقتصادي، من خلال 350 رحلة أسبوعياً إلى 24 وجهة داخل السعودية وخارجها، كما يعتبر أسطول طيران ناس أحدث أسطول طائرات في منطقة الشرق الأوسط، إذ يمتلك 13 طائرة حديثة الصنع من طراز آيرباص A320 وإمبراير E190/ E195.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled