اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قرار: حبس السوداني الذي حاول اختطاف الطائرة المصرية

القاهرة / المسلة

قرر المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا بمصر المستشار هشام بدوى اليوم حبس مصعب ابراهيم خوجلي السوداني الجنسية 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها معه النيابة بتهمة الشروع في اختطاف طائرة وكان المتهم قد حاول اختطاف طائرة ركاب تابعة لشركة مصر للطيران وعلى متنها 85 راكبا بخلاف طاقم الطائرة عقب اقلاعها من مطار اسطنبول متجهة الى القاهرة الاربعاء الماضى وطلب السودانى من المضيفة ابلاغ قائد الطائرة انه يريد خفض ارتفاع الطائرة وتغيير مسارها نحو مدينة القدس بفلسطين والالتفاف بها حول منزل رئيس الوزراء الاسرائيلي.

واستمعت النيابة الى شهادة مضيفة الطائرة والتى كان المتهم قد قام بتهديدها بسكين مائدة وضابطي الأمن اللذين كانا يتواجدان على متن الطائرة ونجحا فى السيطرة على المتهم وشل حركته والقبض عليه وتقييده في مقعده حتى الوصول الى مطار القاهرة الدولى.


وذكر شهود الواقعة فى أقوالهم أمام النيابة أن المتهم قد حاول التودد الى مضيفة الطائرة المذكورة والتحرش بها وما أن نهرته المضيفة أمسك بها وأحكم قبضته عليها مستخدما سكينا من بين أدوات الطعام وطالبها بابلاغ قائد الطائرة برغبته.


وكانت مصادر أمنية قد ذكرت فى وقت سابق أن المتهم يحمل جواز سفر مزورا باسم محمد حمد نورين وأن اسمه الحقيقى مصعب ابراهيم خوجلي ويعمل مندوب مبيعات وانه كان تحت تأثير جرعة من مخدر الكوكايين قبل صعوده للطائرة بفترة وجيزة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled