اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أطلاق بوابة للمشتريات الحكومية المصرية على الانترنت

تحقيقا لمزيد من الشفافية وحرصا على اتاحة المعلومات للجميع وفى اى وقت فى مجال مشتريات الحكومة المصرية انتهت وزارة الدولة للتنمية الإدارية من تنفيذ مشروع بوابة المشتريات الحكومية بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات الحكومية لتوفير الخدمات اللازمة لطرفي العملية الشرائية في الحكومة من الموردين المتعاملين مع الحكومة في جميع المجالات وكذلك جميع الجهات الحكومية الراغبة في توفير احتياجاتها.

وتوفر البوابة العديد من الخدمات منها خدمه تسجيل المورد الكترونياً في الجهات الحكومية المختلفة عن طريق تسجيل بياناته على البوابة ومراجعاتها واعتمادها من الحكومة وتتيح إمكانية الاطلاع على بيانات المناقصات المطروحة فى الجهات الحكومية المختلفة عن طريق بوابة واحدة تجمع جميع المناقصات في المجالات المختلفة. والبيانات المتاحة للاطلاع هي بيانات عامة عن المناقصة، وكراسة الشروط والمواصفات، وأسئلة وأجوبة جلسة الاستفسارات، ونتيجة التقييم الفني، ونتيجة التقييم المالي.

كما توفر البوابة خدمات إرسال رسائل الكترونية للموردين المتخصصين في مجال معين عن المناقصات التي سيتم طرحها وتقع ضمن نطاق عملهم، بالإضافة إلى إمكانية إرسال استفسار عن مناقصة معينة قبل موعد تقديم العروض ويتم نشر الاستفسار والرد ضمن أسئلة وأجوبة المناقصة ويتم أيضا إرسال تنبيه لجميع المتقدمين لهذه المناقصة عن وجود استفسارات جديدة على البوابة وإجاباتها.

ويمكن استخدام بوابة المشتريات الحكومية من خلال الدخول على موقعها على شبكة الانترنت وهو www.etenders.gov.eg ، أو الدخول عليه من خلال بوابة الحكومة المصرية: www.egypt.gov.eg.

كما تساعد البوابة المورديين الراغبين فى تسجيل بياناتهم من خلال فريق عمل البوابة و في حالة أى استفسار خاص بإجراءات التسجيل ويقدم لك النصيحة والارشادات في أي وقت ، كما يمكن لزائر الموقع الاطلاع على اجابات من سبقه فى تقديم تساؤلات ، قد توفر عليه الجهد والوقت وتحقيق مزيد من تبادل الخبرات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled