اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفارسى يلتقى بوفد بعثة حج اندونيسيا لمناقشة شؤون موسم الحج القادم

أكد  وزير الحج فؤاد بن عبد السلام الفارسي خلال لقائه اليوم بمحافظة جدة وفد بعثة حج إندونيسيا برئاسة  وزير الشؤون الإسلامية الإندونيسي سوريا دارما علي أهمية التقيد والالتزام بالبرنامج الذي أعدته وزارة الحج ومن ذلك الاستمرار في توعية الحجاج الإندونيسيين قبل قدومهم إلى الأراضي المقدسة وبرامج التفويج على جسر الجمرات والنقل الجوي.




وقال الفارسى  إن ذلك يأتي انطلاقاً من اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين والنائب الثاني بإنجاز كل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات لعموم الحجاج وتمكينهم من أداء نسكهم براحة وطمأنينة.



كما تم خلال اللقاء مناقشة ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج الإندونيسيين القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1431هـ والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات وبحث الموضوعات المتعلقة بأعداد الحجاج وإسكانهم وتنقلاتهم إلى جانب التوعية.



من جانبه نوه وزير الشؤون الإسلامية الإندونيسي بالبرنامج المعد من قبل وزارة الحج الذي يأتي مواكباً لرعاية واهتمام قادة المملكة العربية السعودية حفظهم الله في بذل كافة الجهود والإنجازات التطويرية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة خدمة للحجاج والمعتمرين والزوار بما يكفل لهم أداء الشعائر بيسر وسهولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled